أحمد قبلان: لتوحيد الجهود لإنقاذ البلد   -   توتر في وسط بيروت واشكالات تحت جسر الرينغ ورشق الجيش بالحجارة (فيديو)   -   الحريري: لعن الله الفتنة ومن يوقظها   -   الجميّل: حملة مبرمجة من السلطة كي لا يستعيد الشعب انتفاضته   -   الرئيس ميقاتي: لعدم الانجرار وراء مخططات تهدف الى اثارة الفتن وتحويل الانظار عن الازمات التي وحدّت اللبنانيين   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -  
بيانا توضيحي من "بوب فينانس" حول صرف المساعدات الإغاثية الممنوحة من "الأونروا"
تمّ النشر بتاريخ: 2020-05-19
أصدرت شركة "بوب فينانس" بياناً توضيحياً حول صرف المساعدات الإغاثية الطارئة الممنوحة من وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا".

وجاء في البيان: "بعد أن بدأت شركة "بوب فينانس" في صباح اليوم الأول من انتهاء فترة الإغلاق بصرف المساعدات الممنوحة من وكالة "أونروا" على اللاجئين الفلسطينيين في لبنان في مراكزها ال 700 المنتشرة على الأراضي اللبنانية، وفقاً لاتفاق حصري مع الوكالة، حصلت حالات تجمهر كبيرة أمام مراكز الشركة وعدم التزام بالآلية الموضوعة من قبل الأونروا لاستلام المساعدات، ما اضطر قوات الجيش والقوى الأمنية لضبطها حفاظاً على السلامة العامة وحرصاً على تأمين التباعد الاجتماعي في الظروف الصحية التي تمر بها البلاد. 


وإذ تبدي شركة "بوب فينانس" تفهمها لهذا التوافد في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة وبعد فترة الإقفال، إلا أنه يهم إدارة الشركة تذكير المؤهلين للاستفادة من هذه المساعدات الطارئة بضرورة التقيد باللوائح الإسمية والأبجدية اليومية الموزعة من قبل وكالة الاونروا وحصر الحضور إلى مراكز بوب فينانس بالمعنيين دون سواهم فضلاً عن الالتزام بإرشادات السلامة. كما تطلب الشركة من اللاجئين المعنيين حصر مراجعاتهم واستفساراتهم المتعلقة بهذه المساعدات وشروط الاستفادة منها بوكالة "الأونروا".

تذكير بالترتيب الأبجدي المعتمد من قبل الأونروا لصرف المساعدات عبر مراكز "بوب فينانس": 

-أيام 18، 19، 20 و21 أيار: كل عائلات شبكة الأمان الاجتماعي وعائلات اللاجئين الفلسطينيين من سوريا. بالاضافة إليهم عائلات اللاجئين الفلسطينيين المسجلين لدى "الأونروا" التي يبدأ الاسم الأول بحرف "ي".
- يوم 22 أيار أحرف: ر، ج، غ.
- أيام 23، 27 و28 أيار: أ، ع.
- يوم 29 أيار: ت، ث، ط، د، ض، ز، ل، و، ذ، ظ.
- 30 أيار: س، ش، ص
- 1 حزيران: ح، ه.
- 2، 3 و4 حزيران: م، ن.
- 5 و6 و8 و9 حزيران: ب، ف، ك، ق، خ".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان