أحمد قبلان: لتوحيد الجهود لإنقاذ البلد   -   توتر في وسط بيروت واشكالات تحت جسر الرينغ ورشق الجيش بالحجارة (فيديو)   -   الحريري: لعن الله الفتنة ومن يوقظها   -   الجميّل: حملة مبرمجة من السلطة كي لا يستعيد الشعب انتفاضته   -   الرئيس ميقاتي: لعدم الانجرار وراء مخططات تهدف الى اثارة الفتن وتحويل الانظار عن الازمات التي وحدّت اللبنانيين   -   ما هو أخطر من الفوضى في انتظار لبنان!   -   الدولار لدى الصرافين.. هذا سعره اليوم   -   للبنانيين: ممرات التعقيم أخطر من "كورونا".. تؤذي من يمرّون عبرها!   -   سعر الدولار للحوالات النقدية من خارج لبنان اليوم الخميس   -   تغييرات كبيرة في "الجديد".. إعلامية "المستقبل" ستطل عبر شاشتها!   -   اعتصام للناجحين في امتحانات مجلس الخدمة على الطريق المؤدية الى القصر الجمهوري   -   بعد فيديو الأمس الناري.. السيد يصعّد: "مش زلة لسان"   -  
الحكومة توافق على تمديد "التعبئة"... هل يفتح المطار؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-05-21
التأم مجلس الوزراء في جلسة عادية اليوم الخميس في السراي الحكومي، برئاسة الرئيس حسان دياب وحضور الوزراء.

وبعد الجلسة، أعلنت وزيرة الاعلام منال عبد الصمد أن "مجلس الوزراء قرر الموافقة على تمديد فترة التعبئة العامة ابتداء من 25 أيار حتى 7 حزيران إستنادًا لإنهاء المجلس الأعلى للدفاع".

وأشارت إلى أن "حاكم مصرف لبنان رياض سلامة أبدى إستعداده للتدخل في السوق لحملة العملة الوطنية ودعم إستيراد المواد الاساسية استناداً على اتفاق مع دياب​".


وقالت: "ندرس طبيعة حالات "كورونا"وسببها الأساسي رحلات الوافدين ويمكن ضبطها أما حالات المقيمين فسببها عدم إحترام إجراءات التعبئة العامة"، مؤكدة أنه "ما من توجه حتى الآن إلى إعادة فتح المطار وتسيير الرحلات".

من جهة أخرى، لفتت وزيرة الاعلام، إلى أن "المجلس استعرض خطة ماكينزي للإستفادة منها في الخطة الاقتصادية، ولم يتطرق إلى موضوع التعيينات".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان