نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
روكز: ماكينة الكذب شغالة ولكن الحقيقة لا بد أن تظهر
تمّ النشر بتاريخ: 2020-05-24
غرد النائب شامل روكز عبر حسابه على "تويتر"، وأعلن: "يبدو أن زمن "أبناء الشائعات" عاد بقوة، كل يوم يطالعنا البعض عبر مواقع التواصل برواية جديدة لا أساس لها من الصحة والمصداقية، الا في المخيلات المريضة والنوايا الخبيثة وبين ممتهني التحريف والتأليف".


واستطرد في تغريدة ثانية: "وبينما لم يجد المنزعجون من مواقفنا الأخيرة ردا في السياسة، عمدوا إلى هذا الأسلوب، تارة عبر نبش صور عمرها سنوات، وطورا عبر اختراع سيناريوهات وفبركة أخبار، وكلها أساليب مغرضة لأهداف معروفة".

وختم: "واذ نتوقع في الأيام المقبلة المزيد من هذه الشائعات والفبركات، نؤكد للمحبين أننا سنعلن عبر مكتبنا عن أي اجتماع نعقده أو رأي نقوله أو موقف نصدره، لأننا لا نخجل بما نفعل، وكل ما يصدر من الخارج من تسريبات لا يعنينا... ماكينة الكذب شغالة، ولكن الحقيقة لا بد أن تظهر!".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان