نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
بعد فيديو أسود.. فيديو آخر عن حزب الله لنائبٍ في "التيّار"
تمّ النشر بتاريخ: 2020-05-25

المصدر: رصد موقع ليبانون ديبايت


غرَّد عضو تكتل "لبنان القوي" النائب جورج عطالله على حسابه عبر "تويتر" قائلا: "ساقطون فاشلون ناهبون يائسون بائسون جائعون خائفون مأجورون مُزَوِّرون".

وأضاف، "أولاد الشائعات يكذِّبون في كل شيء حتى وصلت بهم الوضاعة الى فبركة وقصّ فيديو لإتهامي بما حاولوه مع حزب الله عبر شهود زورهم"، سائلًا، "ماذا تفعل بمن لا مستقبل له؟!".

وتابع، "بتاكل قتلة وجايي تعمل زلمي... وكذاب كمان".



وإنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو "مجتزأ" لمقابلةٍ قديمةٍ للنائب عطالله مع قناة الجديد، يردُّ فيها على المزاعم التي تُوجَّه للتيار الوطني الحر بأنه "يتدخَّل بعمل القضاء". حيثُ أجاب عطالله على هذه المزاعم قائلًا، "عم يقولوا عم نتدخل بعمل القضاء؟ وأنا سأقول أنَّهم قتلوا رفيق الحريري، منيح هيك؟".



وقبل أيام إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع من مقابلة أجراها عضو تكتل لبنان القوي النائب زياد أسود، وُصِفت بـ"الجريئة"، تطرَّق فيها الأخير الى الحرب على الفساد وسلاح حزب الله، وعن تخيير اللبنانيين بين البندقية أو الجوع، وهدف الإدارة الأميركية من ذلك. إلّا أن الأخير أصرَّ على أن المقابلة مجتزأة أيضًا.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 13 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان