نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
بري إستقبل السفير البريطاني وعرض الوضع المالي مع جمعية المصارف
تمّ النشر بتاريخ: 2020-06-01
استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة السفير البريطاني كريس رامبلينغ وعرض معه آخر المستجدات السياسية والعلاقات الثنائية بين لبنان وبريطانيا.

وعرض الرئيس بري الاوضاع المالية مع رئيس جمعية المصارف سليم صفير الذي زاره مع وفد من هيئة مكتب الجمعية.

وبعد الظهر استقبل رئيس المجلس الوزير السابق صالح الغريب الذي قال:"التقينا الرئيس بري وتباحثنا معه في المستجدات بشكل عام، ولا شك ان لدولته باعا طويلا في تقريب وجهات النظر بين مختلف الافرقاء، وبالاخص مؤخرا في تقريبه وجهات النظر بين المعنيين في الملف المالي في الدولة اللبنانية لتكملة المفاوضات بطريقة افضل مع صندوق النقد، ولا بد للحكومة في هذا المجال ان يكون لديها مقاربة مالية جديدة للبلد في الموضوع النقدي"

اضاف الغريب: "كما بحثنا مع دولته في موضوع التعيينات الدرزية وفي هذا الاطار نؤكد ان فريقنا السياسي يطالب بالتعيينات مثله مثل اي فريق اخر كونه الممثل الوحيد لشريحة اساسية في هذا البلد وهو المشارك في الحكومة ومن هذا المنطلق لدينا علامات استفهام كبيرة حول التأخير في التعيينات و هذا التاخير غير مبرر، وتكليف اناس اخرين بالقيام في ادارة المواقع هو عمل طبيعي لاستمرار عمل المؤسسات لكنه في الوقت عينه يفضل تعيين الاصيل بدل الوكيل طالما البديل موجود والمرشح موجود ويتمتع بالكفاءة والنزاهة. ولن نتساهل في موضوع التعيينات على الاطلاق وسيكون لنا في الايام القليلة المقبلة موقف في هذا الاطار.
المصدر: الوكالة الوطنية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان