نصرالله وجهًا لوجه مع الأميركيين   -   دعوة من بو عاصي الى باسيل لزيارة عالم الواقع   -   الدولار إلى 46500 ليرة نهاية العام؟   -   تأجيل امتحانات كلية الاعلام بعد تسجيل اصابة بكورونا بين صفوف الطلاب   -   الوكيلان القانونيان لدياب يردان على مقال "العربية": ما جاء فيه يتباين مع ما تقدم به موكلنا   -   التدخل التركي في لبنان حاصل أم مضخّم؟   -   إنهال على خالته بمطرقة الـ "هاون" قبل سرقتها   -   باسيل التقى سلامة مرتين خلال أسبوع.. وهذا ما طلبه بخصوص الدولار المحلّق   -   ما نفع توجّهنا شرقًا؟   -   إشكال بين متظاهرين والقوى الأمنية أمام "كهرباء لبنان"   -   واشنطن - "حزب الله": معركة الأمتار الأخيرة.. المواجهة مع إيران لن تنتهي إلّا بالحسم   -   مجلس إدارة العتمة!   -  
مع عودة الموظّفين.. كيف بدت الحركة في صيدا؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-06-02
نشطت الحركة في محافظة لبنان الجنوبي، صباح اليوم الثلاثاء، مع عودة معظم موظفي الادارات والمؤسسات العامة إلى أماكن عملهم، تبعاً لأرقام لوائح سياراتهم (مفرد - مزدوج)، وبدأوا استقبال معاملات المواطنين، وإنهاء المتأخر منها بعد غياب قسري بسبب "كورونا"، وسط استمرار التدابير والإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات والقفازات واعتماد المسافات الآمنة وتجنب الاكتظاظ الاجتماعي داخل أروقة المباني والمكاتب.

ومع تخفيف قيود التعبئة والعودة الآمنة لعجلة الحياة، بدأت سرايا صيدا تستعيد حيويتها، حيث اتخذ رؤساء الإدارات والموظفون فيها كل سبل الوقاية اللازمة.
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان