عناوين الصحف ليوم الأحد 29 تشرين الثاني 2020   -   "حزب الله" يخشى استهداف قادته   -   دول الخليج تقلّص حجم حضورها الديبلوماسي في بيروت   -   الحريري قد يزور بعبدا لتقديم مسودّة حكومية   -   بعد رفض المستشفيات استقبال متقاعدي القوى الامنية.. توجه لرفع التحركات   -   الحكومة "تنتظر رحيل" ترامب... ما العلاقة؟!   -   البستاني: عدم وجود خطة اقتصادية أوصلنا الى قرار رفع الدعم   -   رواية إسرائيلية عن حضور أردوغان في لبنان: ما يجري مقلق   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 27 تشرين الثاني 2020   -   قراءة في المشهد السياسي.. لبنان المأزوم الى متى؟!   -   توجّه لإعادة فتح القطاعات.. فهل ستكون المدارس من ضمنها؟   -   الراعي من بعبدا: نطالب بحكومة انقاذية مستقلة وبمتابعة التحقيق الجنائي   -  
كارلا حداد تتحدّث عن انفصالها: تلقيت الكثير من كلمات الشفقة.. ورسالة واحدة أثّرت بي
تمّ النشر بتاريخ: 2020-06-14
حرصت مقدمة البرامج  كارلا حداد على أن تبدأ الحلقة الجديدة من برنامجها "في ميل" بمقدمة أثبتت خلالها قوة شخصيتها وعدم خجلها من قرار الانفصال الذي أعلنته في وقت سابق عن طوني أبو جودة.

وألقت حداد كلمات مؤثرة قبل استقبالها لضيفها الفنان ميشال ألفتريادس، أشارت خلالها إلى أنها تلقت الكثير من الرسائل في الأيام الماضية بعد الإعلان عن انفصالها، لافتة إلى السنوات الجميلة التي جمعتها بأبو جودة.

وأضافت أنها شعرت بالشفقة من خلال كلمات كثيرة تلقتها من عدد من الأشخاص وكأنه من المعيب أن تكون "المرأة مطلقة"، فضلا عن أن هناك آخرين شككوا بكل ما حدث من خلال سيناريوهات وهمية ملمحين بأن القصة قد انتهت وكأن الكتاب لم يكن جيدا نافية أن يكون الأمر صحيحا.

وتابعت حداد:"رسالة واحدة تأثرت من كلماتها التي كانت بسيطة ودعتني إلى ان أتحلى بالقوة فأبقى المثل الأعلى لابنتي، وأبقى وفية لنفسي ولقوة المرأة التي في داخلي".

واللافت ما كتبته منذ أيام قليلة عبر صفحتها على إنستغرام كتعليق لصورة خاصة خلال إطلالتها بالحلقة التي عرضت جاء فيها:" لا تحزن سينبت مكان الجرح زهرا".
 
 
 
 
 
 
 
 

المصدر: فوشيا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان