عناوين الصحف الصادرة يوم الاحد في 27 أيلول 2020   -   باسيل مُصاب بكورونا.. وهذا ما سيفعله   -   لبنان بعين العاصفة.. هل يذهب حزب الله إلى تشكيل حكومة مواجهة؟   -   إعتذار أديب نكسة كبيرة للبنان.. ماذا بعد؟   -   عون: سألتزم قسمي حتى اليوم الأخير من عهدي (فيديو)   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -   بيان لبري بعد اعتذار بري: "نحن على موقفنا"   -   عناوين الصحف الصادرة يوم السبت في 26 أيلول   -   الرؤساء ميقاتي والسنيورة وسلام: الأطراف المسيطرة على السلطة في حالة إنكار   -   اتصالات التأليف.... عود على بدء فهل يعتذر أديب؟   -  
جو رعد مغرم ويُفكّر جدياً بالزواج وإنجاب الأطفال.. من هي سعيدة الحظّ؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-06-17
فاجأ المغني جو رعد متابعيه بنشر فيديو خاص به وهو على السرير، يحمل لعبة يعاملها وكأنها طفل صغير، إذ عمد إلى غمره وتقبيله أكثر من مرة، مؤكدا الحنان الذي يمنحه ذلك الملاك الصغير وما يضفيه على حياة أي شخص.
ونشر رعد تغريدة أرفقها مع فيديو اللعبة قال فيها: "تمر الحياة بين حلم وأمنية.. ولا يحدث إلا ما كتب الله لنا ..!عيون تحلم.. وقلب يتمنى.. ورب كريم.. يعطينا فيدهشنا عطاؤه وكرمه".

وأكد رعد خلال لقاء مع "فوشيا"، أنه يعيش هذه الأيام قصة حب ويفكر جديا في تأسيس عائلة وإنجاب الأطفال الذين هم زينة هذه الحياة.

ولفت إلى أنه كان يشعر خلال أزمة كورونا بألم بمنطقة الصدر ما دفعه إلى زيارة الطبيب الذي نصحه بالزواج وإنجاب الأطفال وأن هذا الأمر سيساعده كثيرا على تحسين وضعه النفسي، وشاءت الصدفة أن تقدم له صديقة لعبة على هيئة طفل وقالت له ماذا لو كان لديهما طفل في الحقيقة.

وأضاف: "فاطمة كانت مجرد صديقة ولكن الأمور تبدلت اليوم ونحن نحاول الدخول في علاقة جدية قد تؤدي إلى تأسيس عائلة وهذا ما تتمناه والدتي".

المصدر: فوشيا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان