الضياع يُسيطر على القوى السياسية.. هيل والشروط الأميركية: المساعدات أو العقوبات   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   ترامب: اتفاق سلام بين الاحتلال والإمارات.. وتعليق لضم الضفة   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -  
مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية
تمّ النشر بتاريخ: 2020-07-01
نظم ناشطو حراك صور مسيرة احتجاجية مساء اليوم، ضد الجوع والغلاء، وانطلقوا بتظاهرة في شوارع صور إحتجاجاً على تردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية الصعبة، وارتفاع سعر صرف الدولار الذي انعكس على القيمة الشرائية.

وحمل المتظاهرون الاعلام اللبنانية، ورددوا هتافات تدعو للنزول إلى الشارع ضد السلطة الحاكمة، والى إسقاط حكم المصرف، والمسؤولين الفاسدين الذين سرقوا ونهبوا المال العام المال، الذين أوصلوا البلاد والمواطن إلى هذه الاوضاع الصعبة والإرتفاع الجنوني لسعر الدولار.

وأطلقت نداءات عبر مكبرات الصوت لاهالي صور للنزول الى الشارع والتعبير عن آرائهم ومعاناتهم، وكسر حاجز الخوف من اجل لقمة العيش.

ورافق المسيرة إجراءات أمنية مشددة للجيش، ومواكبة من قبل الأجهزة الأمنية، وسط انتشار كبير لوحدات من الجيش على الطرقات تحسبا لأي أعمال شغب.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان