صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   "الاستقالة الجماعية قيد البحث"... هل تستقيل كتلة "المستقبل"؟!   -   من هو مدير عام مرفأ بيروت الجديد؟   -   الخميس موعداً لجلسة مناقشة للحكومة.. ماذا لو استقالت قبلها؟!   -   "قررت الاستقالة منذ شهر لكنني تريّثت"... هذا ما قالته عكر خلال جلسة الحكومة   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   أربع ملاحظات على هامش الكارثة اللبنانية!   -   "تلفظ أنفاسها الأخيرة"... انقسامٌ في صفوف "عرّابي" الحكومة!   -   بري استقبل وفدا برئاسة تيموز جنبلاط وترأس اجتماع هيئة مكتب المجلس   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -  
هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-07-13
لفت وزير الصحة العامة حمد حسن, إلى أننا "نتوقع إرتفاعاً بعدد الإصابات بكورونا، ولكن ستكون محصورة بمجموعات محددة ومعلومة المظهر وهذا ما يوحي بقليل من الطمأنينة".

و أشار حسن، إلى أنه "بالنسبة للمستشفيات سيتم إفتتاح كافة الأقسام التي تجهزت في داخلها خلال هذين اليومين، وسنكون على مواكبة ميدانية للمستشفيات التي لديها جهوزية لاستقبال المرضى".

وأكّد على أن "الموضوع تحت السيطرة الأرقام مرتفعة، ويجب علينا أن نرتدع قليلاً لإعادة شد الأحزمة".

وشدّد وزير الصحة، على أننا "لن نعود إلى إقفال البلد، ما دام المؤشر المباشر هو عدد الأسرة الشاغلة بالإصابات، وما زلنا في الحد الأدنى لإستخدام المعدَّات الطبية الخاصة بفيروس كورونا".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان