الاتحاد الأوروبي: سنعتمد سياسة العصا والجزرة في لبنان   -   "الاعتذار مجمَّد".. لماذا يخشى الحريري سيناريو "الاستقالة الجماعية"؟   -   جعجع يتضامن مع الشعب الفلسطيني   -   ماذا قال وزير الصحة عن موضوع رفع الدعم عن الدواء والمستلزمات الطبية؟   -   الثنائي للحريري: تأليف سريع أو الإعتذار   -   معركة أبعد من ازمة معيشية واقتصادية: من يريد تغيير صورة لبنان؟   -   رفع الدعم عن الأدوية... تابع   -   سيناريوهات منتظرة... "أحسنها مرّ"   -   واكيم: لا يجوز مواصلة ابتزاز الناس بتخييرها بين العتمة وسرقة أموالها   -   "أسترازينيكا" إلى الواجهة مجددًا... إلى ما هم دون الـ30 اقرأوا هذا الخبر جيدًا   -   عن محادثات رئيس استخباراتها بدمشق... السعودية توضح   -   550 ألف عامل وموظف فقدوا وظائفهم و"انهيار آلاف المؤسسات"   -  
هل سَتتم العودة إلى إقفال البلد؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-07-13
لفت وزير الصحة العامة حمد حسن, إلى أننا "نتوقع إرتفاعاً بعدد الإصابات بكورونا، ولكن ستكون محصورة بمجموعات محددة ومعلومة المظهر وهذا ما يوحي بقليل من الطمأنينة".

و أشار حسن، إلى أنه "بالنسبة للمستشفيات سيتم إفتتاح كافة الأقسام التي تجهزت في داخلها خلال هذين اليومين، وسنكون على مواكبة ميدانية للمستشفيات التي لديها جهوزية لاستقبال المرضى".

وأكّد على أن "الموضوع تحت السيطرة الأرقام مرتفعة، ويجب علينا أن نرتدع قليلاً لإعادة شد الأحزمة".

وشدّد وزير الصحة، على أننا "لن نعود إلى إقفال البلد، ما دام المؤشر المباشر هو عدد الأسرة الشاغلة بالإصابات، وما زلنا في الحد الأدنى لإستخدام المعدَّات الطبية الخاصة بفيروس كورونا".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان