صاروخ إسرائيلي قصف المعبر 12؟ إليكم جديد التحقيقات   -   "الاستقالة الجماعية قيد البحث"... هل تستقيل كتلة "المستقبل"؟!   -   من هو مدير عام مرفأ بيروت الجديد؟   -   الخميس موعداً لجلسة مناقشة للحكومة.. ماذا لو استقالت قبلها؟!   -   "قررت الاستقالة منذ شهر لكنني تريّثت"... هذا ما قالته عكر خلال جلسة الحكومة   -   حسّان دياب لن يستقيل... إلا إذا!   -   أربع ملاحظات على هامش الكارثة اللبنانية!   -   "تلفظ أنفاسها الأخيرة"... انقسامٌ في صفوف "عرّابي" الحكومة!   -   بري استقبل وفدا برئاسة تيموز جنبلاط وترأس اجتماع هيئة مكتب المجلس   -   سبحة الاستقالات تكر: منال عبدالصمد اتخذت قرارها.. وهذا أول تصريح   -   رواية إسرائيلية: "حزب الله" سيمتنع عن التصعيد.. وإيران قد تهرّب أسلحة بشحنات المساعدات   -   خبراء يكشفون عمق الحفرة التي أحدثها انفجار مرفأ بيروت   -  
القضاء يطلب التوسع بالتحقيق حول تحويلات ما بعد 17 تشرين
تمّ النشر بتاريخ: 2020-07-13
طلب المحامي العام التمييزي القاضي صبوح سليمان في كتاب وجّهه الى هيئة التحقيق الخاصة في مصرف لبنان، التوسع بالتحقيق حول التحويلات المصرفية الى الخارج التي جرت بين ١٧ تشرين الاول من العام ٢٠١٩ و٣١ كانون الأول من العام نفسه والبالغ مجموعها ١٦٠ مليون و٤٤١ ألف دولار.

كما طلب من هيئة التحقيق التأكيد على المصارف التحقيق في هذه الحسابات، وكل حساب يعادل أو يزيد عن المليون دولار أميركي، وذلك عملا بالمادة ٤ من قانون مكافحة تبييض الاموال رقم ٤٤/ ٢٠١٥ ، وإعلام رئيس هيئة التحقيق الخاصة عن كل حساب مصرفي مشبوه من الحسابات المحوّلة الى الخارج عملا بالمادة ٧ من القانون المذكور.

وكانت الهيئة امتنعت سابقا عن تزويد القضاء بأسماء اصحاب التحويلات الى الخارج كونه لا يوجد أيّ شبهة حول حسابات هؤلاء
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان