الضياع يُسيطر على القوى السياسية.. هيل والشروط الأميركية: المساعدات أو العقوبات   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   ترامب: اتفاق سلام بين الاحتلال والإمارات.. وتعليق لضم الضفة   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -  
اعتصام احتجاجي لاصحاب الملاحم امام مسلخ صيدا للمطالبة بالمساواة بدعم كيلو اللحم
تمّ النشر بتاريخ: 2020-07-17
نفذ اصحاب الملاحم في مدينة صيدا اعتصاما امام مسلخ المدينة مطالبين بإقفاله بعدما انعكست ازمة عدم المساواة في الاستحصال على دعم من مصرف لبنان الامر الذي تسبب بخسائر كبيرة لهم ودفع عدد منهم الى اقفال ملاحمهم احتجاجا، معتبرين انه من غير المعقول ان يبيع عدد منهم كيلو اللحمة بثلاثين الف ليرة بسبب حصولهم على الدعم، فيما العدد الكبير مضطر للبيع بسعر اعلى بسبب ارتفاع سعر الدولار في السوق السوداء.

وطالب المحتجون باقفال المسلخ الى لحين ايجاد حل عادل يرضي الجميع، مطالبين رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي وفاعليات المدينة حل هذه الازمة في اقرب وقت وتأمين الدعم لجميع الملاحم بحيث لا يتأذى احد ويتسبب الامر بانقطاع ارزاقهم .

يذكر ان قضية اصحاب الملاحم كانت قد تفاعلت في الايام الماضية بعدما تمكن عدد محدود جدا منهم من الاستحصال على دعم من مصرف لبنان وبيع كيلو اللحمة بثلاثين الف ليرة فيما بقي العدد الاكبر منهم يبيع بسعر اعلى وفقا لسعر الدولار في السوق السوداء الامر الذي تسبب بأزمة وتنفيذ وقفات احتجاجية للمطالبة بتأمين الدعم لجميع الملاحم في المدينة من دون استثناء.

المصدر: الوكالة الوطنية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان