الضياع يُسيطر على القوى السياسية.. هيل والشروط الأميركية: المساعدات أو العقوبات   -   مقاتلات فرنسية شرق المتوسط.. ماكرون: سنعزز حضورنا هناك   -   كيف علّق حماده على قبول مجلس النواب استقالته؟   -   الدولار ينخفض بشكل كبير في السوق السوداء.. إليكم سعر الصرف   -   عقوبات أميركية جديدة على حزب الله عقب انفجار المرفأ... باسيل أول المستهدفين   -   ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!   -   الحكومة بيد هيل.. وصواريخ "حزب الله" من اختصاص شينكر   -   أردوغان مهاجماً ماكرون: يريد استعمار لبنان وزيارته الأخيرة استعراضية!   -   "الدخان الأبيض" تصاعد أخيراً… هذا هو المحقق العدلي في جريمة انفجار المرفأ!   -   ترامب: اتفاق سلام بين الاحتلال والإمارات.. وتعليق لضم الضفة   -   على اللبنانيين أن يشدّوا الأحزمة.. كل المفاجآت واردة حتى تشرين!   -   بعد أخبار عن إطلاقها الرصاص المطاطي على المتظاهرين… قوى الأمن توضح   -  
كريدية لرماح: أنت البلطجي واللاهث للشهرة!
تمّ النشر بتاريخ: 2020-07-30
هاجم المدير العام لـ "أوجيرو" عماد كريدية العميد المتقاعد سامر رماح، واصفاً إياه بـ "البلطجي واللاهث للشهرة"، مضيفاً: "عيب عليك خداع أبطال الوطن".
وقال كريدية في تغريدة على حسابه في "تويتر": "وجع العسكريين المتقاعدين هو وجعنا وتقاضيهم رواتبهم حق مقدس. ولكن يا عميد سامر رماح أنت البلطجي واللاهث للشهرة عبر بث الأكاذيب. راتبي بعيد كل البعد عن إفتراءاتك وخدمات أوجيرو مرهونة بتوفير الطاقة الكهربائية أو توفير المال للصيانة والمازوت لتشغيل المولدات. عيب عليك خداع أبطال الوطن".
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان