عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول   -   لا لحكومة دياب بنسختها الثانية   -   الثنائي" يأخذ ويطالب وعون لن يسكت.. الحكومة "المستقلة" ضحية التقارب الفرنسي ـ الإيراني   -   فضيحة مدويّة.. علاوة 4 اشهر لرياض سلامة ونوابه المعيّنين حديثاً!   -   أديب استمهل زيارة بعبدا.. بانتظار نتيجة "الاتصالات المكثّفة"   -   الدولار إلى 20 ألف !   -   ما جديد اعادة تشغيل مرفأ بيروت بعد كارثة الانفجار؟   -   مبادرة الحريري.. صمت "شيعي" ومخاوف من "عقدة مسيحية" تعيق المبادرة الفرنسية   -   عون متمسّك بالمبادرة الفرنسية   -   هل إقتربت ولادة الحكومة... وما هو دور رئيس الجمهورية؟   -   الجانب الايراني يسهّل تشكيل الحكومة بشروط   -   مطلب الثنائي الشيعي التوقيع الثالث أم التخلص من الطائف؟   -  
الشريف علّق على استقالة حتّي: المكابرة والتعنت والإنكار مصادر كلّ فشل
تمّ النشر بتاريخ: 2020-08-03
علّق الدكتور خلدون الشريف على استقالة وزير الخارجية والمغتربين، ناصيف حتّي، من منصبه، مثنياً على بيان الإستقالة الذي أصدره حتّي ومعتبراً أنّ "المكابرة، والتعنت والإنكار هي مصادر كل فشل".
 
وكتب الشريف في تغريدة عبر حسابه على "تويتر": "أعرف كل المعرفة أنّ أولياء الأمر في السلطة، سيستخفّون بإستقالة ناصيف حتّي الذي صاغ بيانه بدقة متناهية وحمله رسائل بكل الإتجاهات. المكابرة، والتعنت والإنكار مصادر كل فشل".


اعرف كل المعرفة ان اولياء الأمر في السلطة، سيستخفون بإستقالة ناصيف حتي الذي صاغ بيانه بدقة متناهية و حمله رسائل بكل الإتجاهات. المكابرة، و التعنت و الإنكار مصادر كل فشل.


وكان حتّي قدّم صباح اليوم الإثنين استقالته من منصبه إلى رئيس الحكومة، حسان دياب، ثمّ أصدر بياناً قال فيه: "حملت آمالاً كبيرة بالتغيير والإصلاح ولكن الواقع أجهض جنين الأمل في صنع بدايات واعدة من رحم النهايات الصادمة. لا لم ولن أساوم على مبادئي وقناعاتي وضميري من أجل أي مركز أو سلطة".
 
وأضاف: "قررت الإستقالة من مهامي كوزير للخارجية والمغتربين متمنياً للحكومة وللقيمين على إدارة الدولة التوفيق وإعادة النظر في العديد من السياسات والممارسات من أجل إيلاء المواطن والوطن الاولوية على كافة الاعتبارات والتباينات والانقسامات والخصوصيات".



هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 63 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان