عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول   -   لا لحكومة دياب بنسختها الثانية   -   الثنائي" يأخذ ويطالب وعون لن يسكت.. الحكومة "المستقلة" ضحية التقارب الفرنسي ـ الإيراني   -   فضيحة مدويّة.. علاوة 4 اشهر لرياض سلامة ونوابه المعيّنين حديثاً!   -   أديب استمهل زيارة بعبدا.. بانتظار نتيجة "الاتصالات المكثّفة"   -   الدولار إلى 20 ألف !   -   ما جديد اعادة تشغيل مرفأ بيروت بعد كارثة الانفجار؟   -   مبادرة الحريري.. صمت "شيعي" ومخاوف من "عقدة مسيحية" تعيق المبادرة الفرنسية   -   عون متمسّك بالمبادرة الفرنسية   -   هل إقتربت ولادة الحكومة... وما هو دور رئيس الجمهورية؟   -   الجانب الايراني يسهّل تشكيل الحكومة بشروط   -   مطلب الثنائي الشيعي التوقيع الثالث أم التخلص من الطائف؟   -  
"الوقت اليوم للحداد"... كنعان يردّ على جنبلاط
تمّ النشر بتاريخ: 2020-08-06
ردّ رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان على رئيس "الحزب التقدمي الاشتراكي" النائب السابق وليد جنبلاط، مشيراً إلى أنّ الوقت اليوم هو للحداد ولمّ الشمل والوحدة الوطنية وليس للسجالات السياسية.
وأضاف كنعان: "أما عملنا كلجنة مال فكما قلنا وكررنا مراراً في الماضي والحاضر إنه عمل رقابي مالي ليس له أي خلفيات سياسية هو ينطلق من نظرتنا الإصلاحية والإقتصادية وقد كان التيار الوطني الحر في طليعة داعميه".
وكان جنبلاط تطرق إلى كنعان في مؤتمره الصحافي، معتبراً أنّه استطاع أن يكسر حلقة "التيار الوطني الحر"، "ولذلك جرى الضغط عليه من أجل الأرقام المزورة".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان