جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
الخميس موعداً لجلسة مناقشة للحكومة.. ماذا لو استقالت قبلها؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2020-08-10
أعلن نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي في تصريح له بعد اجتماع هيئة مكتب المجلس، أنه تقرر تعيين الخميس المقبل من أجل اجتماع مناقشة عامة للحكومة والبناء على المقتضى.
ورداً على سؤال عمّا إذا استقالت الحكومة، قال الفرزلي إنّه عندها يفقد الاجتماع مضمونه، مشيراً في الوقت نفسه إلى أنه إذا طرح نائب واحد الثقة بهذه الحكومة يُبنى على الشيء مقتضاه.
ورداً على سؤال آخر عن اعتبار رئيس مجلس النواب نبيه بري طرح رئيس الحكومة حسّان دياب موضوع الانتخابات المبكرة تعدّياً على صلاحياته، قال الفرزلي إنّ هذا الأمر لم يُبحَث من قريب أو بعيد.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان