عناوين الصحف الصادرة يوم الجمعة في 25 أيلول   -   لا لحكومة دياب بنسختها الثانية   -   الثنائي" يأخذ ويطالب وعون لن يسكت.. الحكومة "المستقلة" ضحية التقارب الفرنسي ـ الإيراني   -   فضيحة مدويّة.. علاوة 4 اشهر لرياض سلامة ونوابه المعيّنين حديثاً!   -   أديب استمهل زيارة بعبدا.. بانتظار نتيجة "الاتصالات المكثّفة"   -   الدولار إلى 20 ألف !   -   ما جديد اعادة تشغيل مرفأ بيروت بعد كارثة الانفجار؟   -   مبادرة الحريري.. صمت "شيعي" ومخاوف من "عقدة مسيحية" تعيق المبادرة الفرنسية   -   عون متمسّك بالمبادرة الفرنسية   -   هل إقتربت ولادة الحكومة... وما هو دور رئيس الجمهورية؟   -   الجانب الايراني يسهّل تشكيل الحكومة بشروط   -   مطلب الثنائي الشيعي التوقيع الثالث أم التخلص من الطائف؟   -  
ما علاقة صبحي الطفيلي بالتحركات الشعبية؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2020-08-13
لاحظت مصادر متابعة النشاط اللافت الذي يقوم به امين عام "حزب الله" السابق الشيخ صبحي الطفيلي والذي أطلقه مع انتفاضة 17 تشرين الماضي.

وقالت المصادر ان الطفيلي الذي بدأ برفع سقف خطابه ضد "حزب الله" منذ دخول الاخير في الحرب السورية، انتقل الى مرحلة مختلفة من الاستقطاب، اذ يعمل على تنظيم حركته السياسية اعلامياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحويلها الى مبادرة اجتماعية لشد الانظار، حيث انه يواصل منذ أشهر توزيع المساعدات بشكل لافت في البقاع الشمالي، وتحديدا في القرى القريبة من منطقة نفوذه بريتال.

وأشارت المصادر الى ان الطفيلي والمجموعات المناصرة له تعمد على تكثيف تواجدها في ساحات الحراك الشعبي في بيروت، وتحديدا مع الموجة الثانية للانتفاضة في محاولات لخلق نوع من الغطاء الشيعي للحراك بعد تضاؤل اعداد المشاركين من الطائفة الشيعية.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان