عناوين الصحف ليوم الأحد 29 تشرين الثاني 2020   -   "حزب الله" يخشى استهداف قادته   -   دول الخليج تقلّص حجم حضورها الديبلوماسي في بيروت   -   الحريري قد يزور بعبدا لتقديم مسودّة حكومية   -   بعد رفض المستشفيات استقبال متقاعدي القوى الامنية.. توجه لرفع التحركات   -   الحكومة "تنتظر رحيل" ترامب... ما العلاقة؟!   -   البستاني: عدم وجود خطة اقتصادية أوصلنا الى قرار رفع الدعم   -   رواية إسرائيلية عن حضور أردوغان في لبنان: ما يجري مقلق   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 27 تشرين الثاني 2020   -   قراءة في المشهد السياسي.. لبنان المأزوم الى متى؟!   -   توجّه لإعادة فتح القطاعات.. فهل ستكون المدارس من ضمنها؟   -   الراعي من بعبدا: نطالب بحكومة انقاذية مستقلة وبمتابعة التحقيق الجنائي   -  
بعد اتهامات باستغلالها الانفجار.. نادين نجيم تكشف عن 150 قطبة بوجهها ولمن قالت: بدعس بنص قبلك"
تمّ النشر بتاريخ: 2020-08-16

ردت الممثلة نادين نسيب نجيم مؤخرا على تعليق ساخر للصحافي ايلي باسيل.

 

وفي التفاصيل، نشرت نادين عبر حسابها الرسمي على "انستغرام" صورة لها مع طفليها جيوفاني وهيفن، من على سرير المستشفى والإصابة وآثار الجراحة ظاهرة عليها، وذلك بعد إصابتها في انفجار مرفأ بيروت.

 

وعلّق باسيل على الصورة قائلاً: "الحمد لله على سلامتك نادين .. انكتبلك عمر ووج جديد". فردت نادين عليه بالقول: "لا بدي يقللي سلامتك ولا رح قللو عقبالك بوج جديد رح اكتفي وقول انه انفي كان مطحون عن اليمين على قوة الضربة بشكر ربي لطف فيي.. اليمين عندي كلها مقطبة الحمد لله 150 قطبة معليش في ناس بتعيش على وجع الناس وبتتهضمن على وجع الناس.. الدني دوارة".

الحمدلله على سلامتك نادين! انكتبلِك عمر ووجّ جديد...

A post shared by Elie Bassil ايلي باسيل (@eliebassilofcl) on 


 
 

من جهة ثانية، انفعلت نادين على متابع اتهمها باستغلال واقعة انفجار مرفأ بيروت للخضوع لعملية تجميل بوجهها مكذباً بذلك رواية إصابتها وكسر أنفها، وهو ما دفعها للرد عليه بقوة واصفة إياه بـ"شخص عديم الرحمة والإنسانية".

 

البداية جاءت بتعليق أحد متابعي نادين نجيم عبر صفحتها على تويتر على صورتها التي سبق ونشرتها كاشفة لأول مرة من خلالها عن إصابتها بوجهها قائلا:" الإزرقاق حول عينها متساوي على الميلتين هى بتقول أنّو منخاره انجرح على ميلة اليمين، ليش في تجمّع دم مكثّف على اليسار؟".

 

وأضاف المتابع :"واضحة أنّها عملية تجميل وهي تستغل هالمأساة لتبرير التجميل!لأن لمّا عرّضت حناكها آخر تجميل بهدلوها كتير العالم هلّق حبّت توفّر عحالها البهدلة بالكذب والدجل".

 

واستشاطت نادين غضباً لترد عليه قائلة :"سكر تمك احسن ما فرجيك كيف بخللي كل وجك مطحون ! بدعس بنص قلبك ولك العما بقلبكم العما ما عندكم رحمة ولا عندكم إنسانية ليش انا يا حيوان يا زبالة بحاجة تجميل ؟ ! تفو امثالك لازم يكونوا تحت التراب بدل هل الشهداء! تفو يا واطي".

 

وكانت نادين نشرت صورة لها مع ولديها من المستشفى وكتبت قائلة: "بشكر ربي الف مرة ما حرمني هل اللحظة ولا حرم ولادي مني بشكر ربي كل لحظة وكل ثانية انه لطف فيي و ساعدني تجروحاتي طيب بسرعة وما يكون أثرها كبير و قلبي مع كل ام وكل طفل كان ضحية هل إعتداء يلي صار علينا كلنا .... بتعرفوا شو النقطة المشتركة بين اللبنانية ؟ الوجع ... مع الأسف نحنا عطول مجموعين او عل مصيبة او عل وجع . الحمدالله صرت احسن و رح اضهر من المشفى بكرا. بشكر دعواتكم و رسايلكم وكل حدا سأل عني وكل حدا زعل كرمالي و كل حدا بحبني شكراً من كل قلبي ... ومن قلبي سلام لبيروت".

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان