جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
للمسافرين من وإلى أميركا.. لا داعي للحجر لمدة 14 يوماً؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-08-25

حدّثت مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها توصياتها للمسافرين في ما يتعلق بالحجر لمدة 14 يوماً عقب عودتهم من رحلات إلى خارج البلاد أو داخلية، أي بين الولايات الأميركية، في ظل تفشي الفيروس كورونا المستجد.  

وفي التفاصيل أنّ الوكالة الفدرالية أسقطت توصية الحجر لمدة 14 يوماً، إلاّ أنّها أبقت على تحذيرها لجهة إمكانية المسافرين الإصابة بالفيروس خلال السفر. وجاء في تحذير الوكالة ما يلي: "قد تشعر أنّك بصحة جيدة وأنّه ليس لديك أعراض، ولكن لا يعني ذلك أنّك لن تنقل "كوفيد-19" للآخرين". وأضافت: "قد تنقل إلى جانب رفاقك المسافرين (بمن فيهم الأطفال) "كوفيد-19" للآخرين بمن فيهم أفراد عائلتك وأصدقائك وأفراد المجتمع من حولك لمدة 14 يوماً بعد التعرض للفيروس". 
وتوصي الوكالة المسافرين بوضع الكمامات في الأماكن المغلقة وغسل اليدين واحترام إرشادات التباعد الاجتماعي ومراقبة أنفسهم لجهة الإصابة بأعراض "كوفيد-19". 
وتوضح الوكالة أنّ السفر يزيد خطر الإصابة بكورونا ونشر الفيروس، مؤكدةً أنّ التزام المنزل يُعد الوسيلة الأفضل للحماية منه. 
وأمس، قالت الوكالة إن عدد حالات الوفاة جراء فيروس كورونا ارتفع بواقع 572 حالة ليصبح 176 ألفا و223 حالة، إضافة إلى تسجيل 5 ملايين و682 ألفا و491 حالة إصابة، بزيادة 38 ألفا و679 حالة عن إحصائها السابق.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان