جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
بعدما قالت "مسرحيتكن انتو والعدو ما بقى تقطع".. كارين رزق الله تتعرض لهجوم وتعليقات مسيئة!
تمّ النشر بتاريخ: 2020-08-27

تحاول الممثلة والكاتبة كارين رزق الله التعبير عن رأيها في الوضع الراهن في لبنان، مبدية أسفها لما آلت إليه الأمور في الآونة الأخيرة.

 

واللافت، أن تغريدات كارين رزق الله في الآونة الأخيرة لاقت اهتمام عدد كبير من المتابعين الذين انقسموا بين مؤيد ومعارض، فضلا عن الأشخاص الذين استغربوا دخولها في دهاليز الأمور السياسة، وهي التي لطالما اعتمدت سياسة النأي بالنفس في مختلف الأمور التي تجري على الساحة.

 

وغردت كارين مؤخرا عبر حسابها على "تويتر" بالقول: "ولك حاج بقى تخوفونا بالغول اللي كل مرة بتحركشوا فيه (بالاتفاق معو) تيجي يعملنا قتلة ! ولك حللوا عنو تركوه ! كل ما تخافوا عوجودكن بتقرصوه قرصة زغيرة بيجي بولع البلد وبدمرو وبكسرنا وبرجعنا سنين لورا بموتو ميات والخساير بمليارات وهوي بمتلو شخص !".

 

وأضافت:"مسرحيتكن انتو والعدو (هيك عأساس) ما بقى تقطع حتى عاللي كانوا مصدقينكن! نعم لحياد لبنان ! الحياد خلاصٌ للبنان"!

 


لكن ما لم تتوقعه كارين أن هذه التغريدات سوف تفتح باب الهجوم على عليها، إذ دعاها البعض إلى الابتعاد عن السياسة بغض النظر عن انتمائها، وأن لا تدخل في" زواريبها البشعة" التي لا تشبهها، متخوفين أن تؤثر السياسة على إبداعها سواء في الكتابة أو التمثيل.

 

وأضافت تلك التعليقات:"يعني أنت هلق بمرحلة رد الفعل ونصيحة هيدي المرحلة بتجيب تعاطف وشفقة فقط لا غير وبتخسر كتير عامة" وخصوصا يلي موجودين بالوسط الفني بتخسرهم الكثير من المعجبين".

 

واستمرت الانتقادات اللاذعة في أحيان كثيرة وصولا إلى حد التطرق إلى كرامتها ما جعلها تخرج عن صمتها بالقول: "أهضم شي انو كل اللي مش من رأيي عم بسبوني ! حكي فيو قلة اخلاق بس لأني مش من رأين !!!! العمى ! استحليت حدا يقول انو بخالفني الرأي بتهذيب ! وبيحكو بالعيش المشترك !  واكدت ان الحياد هو خلاصٌ للبنان  بخاصة انها من الأشخاص الذين يخافون على بلدهم الذي يظهر وكأنه يتجه نحو المجهول".

 

كما لفتت كارين الله إلى أن من يريد أن يحكم على فنها من خلال آرائها السياسية فهذه مشكلته، بخاصة أنها من الأشخاص الذين سرقت أموالهم وهدمت منازلهم مستطردة بالقول:" خلص قرفنا منن كلن".

 

المصدر: فوشيا
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 74 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان