جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
مدرسة بهاء الحريري تطلق العام الدراسي في 28 أيلول معتمدة التعليم المدمج
تمّ النشر بتاريخ: 2020-09-08
أعلنت إدارة مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري في صيدا عن بدء السنة الدراسية في 28 ايلول 2020 باعتماد التعليم المدمج الذي يجمع بين الحضور الى المدرسة وبين التعلم عن بعد.

وجاء في بيان صادر عن المدرسة انه "انطلاقا من مبدأ الشراكة الدائمة ما بين المدرسة والأهل، وبعد سلسلة لقاءات تشاورية قام بها مدير مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري الدكتور أسامة ارناؤوط مع الهيئتين الإدارية والتعليمية وأهالي التلامذة في مختلف المراحل التعليمية بشأن التحضير لإنطلاقة العام الدراسي الجديد في ظل استمرار أزمة كورونا، قررت ادارة المدرسة بدء العام الدراسي في 28 أيلول 2020 وفق التعليم المدمج على الشكل التالي :
- صفوف الروضات: 4 أيام تعلم حضوري في المدرسة، يوم واحد تعلم عن بعد، أسبوعيا.
- من الصف الأول الأساسي إلى الثالث الأساسي 4 أيام تعلّم حضوري في المدرسة، يوم واحد تعلم عن بعد، أسبوعيا .
- من الصف الرابع الأساسي إلى الصف التاسع الأساسي: 3 أيام تعلم حضوري في المدرسة، ويومان تعلم عن بعد، أسبوعيا".

واشارت ادارة المدرسة الى انه "لن تكون هناك اية زيادة على الأقساط لتبقى ما بين " مليونين وسبعماية الف ليرة لبنانية ( 2.700.000 ل.ل.) وثلاثة ملايين ليرة لبنانية (3.000.000 ل.ل.) بحسب المرحلة التعليمية". كما اكدت على آلية الحسم: 30% للأخ الثالث و50% للأخ الرابع / الخامس"..
واعلنت إدارة المدرسة عن تمديد مهلة التسجيل للتلامذة القدامى والجدد حتى 24 أيلول 2020 كحد أقصى. مؤكدين على "اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة حرصا على السلامة العامة".
المصدر: الوكالة الوطنية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان