جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
تحذير من أوجيرو للمواطنين.. هذا ما تضمنه
تمّ النشر بتاريخ: 2020-09-09

أعلنت هيئة "أوجيرو"في بيان، أنه "بعد ورود شكاوى عديدة من المواطنين سيما في منطقة المنصورية عن أن بعض الشركات تقوم بعرض خدمات انترنت عن طريق الألياف الضوئية وتطلب منهم دفع مبالغ مالية لحجز الخدمات بحجة أن هيئة أوجيرو و/أو وزارة الإتصالات موافقتان على تحويل المشتركين على شبكات تلك الشركات، ولما كان هذا الفعل يشكل جرائم الإحتيال وسرقة أموال الناس، تود هيئة أوجيرو أن تلفت نظر المواطنين إلى وجوب عدم استقبال أي أحد يعرض عليهم هذا النوع من الخدمات وعدم دفع أي مبالغ مالية لهذا الغرض".

 

وطلبت الهيئة من المواطنين إبلاغها بهذا الأمر على الرقم الخلوي 76838308 أو عبر ال 1515 أو عبر مراكز البيع المنتشرة في جميع المناطق. ولفتت نظرهم بأنها سوف تعلن بشكل رسمي عن المراكز التي تتوفر فيها الخدمات الجديدة وطريقة الإشتراك بها والرسوم المتوجبة للحصول عليها.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان