جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
15 دولارا في الساعة على الأقل.. شركة تعلن عن 33 ألف وظيفة!
تمّ النشر بتاريخ: 2020-09-12
أعلنت شركة "أمازون" عن نحو 33 ألف وظيفة متاحة في أقسام التقنية والعمليات وغيرها، مشيرة إلى أن الموظفين الجدد سوف يتقاضون 15 دولارا في الساعة على الأقل.

وذكرت الشركة أن الموظفين الذين سيتم اختيارهم لشغل هذه الوظائف سيتلقون متوسط حزمة تعويضات مالية بقيمة 150 ألف دولار سنويا، تشمل الأجر الأساسي وتعويضات بالأسهم وامتيازات أخرى.

وأوضحت الشركة الأميركية العاملة في قطاع التجارة الإلكترونية، أن يوم العمل سيشهد قيام نحو ألف موظف من "أمازون" بتقديم 20 ألف جلسة تدريب مهني إلى المتقدمين لشغل الوظائف.

وكانت "أمازون" قد عينت أكثر من 175 ألف موظف خلال أزمة كورونا، لتلبية الطلب المتزايد على عمليات التسليم مع تسارع التسوق عبر الإنترنت.

يذكر أن مدير الشركة جيف بيزوس أعلن في تموز الماضي أن "أمازون" صارت توظف مليون عامل بشكل مباشر.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان