جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
لا إشارات مرور في بيروت.. هذا ما ينتظرنا بعد شهر
تمّ النشر بتاريخ: 2020-09-12
أعلن خبير في السلامة المرورية أن: "لدينا 210 تقاطعات مرورية مجهّزة بإشارات ضوئية وبـ 88 كاميرا للمراقبة، و3 لوحات الكترونية إرشادية سيتوقّف عملها كلّياً بعد شهر واحد فقط، أي بعد ستّة أشهر من العمل الدؤوب بانتظار الحلّ".

وقال المصدر لـ"نداء الوطن" إن: "ما إن توقّفت عملية صيانتها والكشف الدوري عليها في 13 نيسان الماضي شُلّت الحركة المرورية، وشهدت بيروت إرتفاعاً في أعداد حوادث السير. وحالياً، تعمل غرفة التحكّم المروري بنسبة بسيطة جدّاً من قدرتها الفعلية، فبدل أن تكون قادرة على التحكّم بالسير وحركة المرور وتنبيه المواطنين بقدرة 100% وفي أسوأ الأحوال 90%، بالكاد تعمل اليوم بقدرة 20% وتحارب باللحم الحيّ".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان