جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
اسئلة بعد كلمة باسيل
تمّ النشر بتاريخ: 2020-09-14
سألت اوساط سياسية مطلعة عن سبب هجوم رئيس "التيار الوطني الحر" جبران باسيل على حركة "امل" والرئيس نبيه بري في كلمته امس، خصوصا ان العلاقة بين الطرفين كانت في احسن احوالها في الاسابيع الماضية.

واشارت المصادر الى ان باسيل استكمل خطاب جمهوره الذي تظاهر في بعبدا قبل يومين وكان احد اهم شعاراته الهجوم على بري.

واعتبرت المصادر ان باسيل يعمل على شد العصب السياسي والشعبي للجمهور العوني، بما يشبه التنفيسة السياسية، خصوصا ان قاعدة التيار باتت ممتعضة من التحالف مع "حزب الله" لاسباب مرتبطة بحركة "أمل".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 75 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان