جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
قيومجيان: فليخجل العونيون من ممارساتهم
تمّ النشر بتاريخ: 2020-09-14
اوضح الوزير السابق الدكتور ريشار قيومجيان أن المسيرات السيارة للقوات اللبنانية جابت كل المناطق في هذا اليوم المجيد يوم استشهاد الرئيس بشير الجميل، مشدداً على انه لم يكن هناك تعد على مقر التيار الوطني الحر في ميرنا الشالوحي بل تعرضنا لاطلاق نار خلال المسيرة من امن العونيين ومؤكداً ان تعبير القواتيين كان سلميا عبر رفع الاناشيد والصور والاعلام في الموكب وهذا حق لهم.
وفي اتصال مع "الجديد"، لفت قيومجيان الى ان ما شهدناه بالامس من اعتداء من العونيين على المتظاهرين المتوجهين الى قصر بعبدا هو التعدي السافر، مضيفاً: "للاسف يعود العونيون عند كل مأزق سياسي الى الماضي، واخر ما يريده الناس ونريده كقوات لبنانية هو العودة الى انقسام الماضي. نحن نفتخر بماضينا وبشهدائنا ان كانوا هم يخجلون بماضيهم".
تابع: "حق لنا ان ننتقد العهد وان يكون لنا موقفنا من ممارسات التيار العوني. لكن ما نشهده اليوم هو قمع للمتظاهرين ولكل صاحب رأي مخالف لرأيهم وهذا ما عانى منه ايضاً ثور 17 تشرين حيث اطلق عليهم العونيون النار في جل الديب مثلاً. على العونيين ان يخجلوا من ممارساتهم غير المشرفة لحزب سياسي او للعمل الديمقراطي".
ختم قيومجيان: "مواقفنا السياسية معروفة، بالطبع نحن معارضون للعهد وللسياسة التي ينتهجها التيار العوني ضمن الاطار السياسي السلمي. عودوا الى الارشيف واتحدى ان نكون منذ العام 2005 الى اليوم قمنا بأي اخلال امني او لجأنا الى العنف. فليواجهونا بالسياسة وليس بالافتراء والقمع".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان