جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
الرئيس عون يستكمل مشاوراته... هل من تطور على صعيد الحكومة؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-09-15

يستكمل رئيس الجمهورية العماد ميشال عون مشارواته في بعبدا مع رؤساء الكتل النيابية للاستماع الى وجهات نظرهم بالنسبة لعملية تشكيل الحكومة.

وفي هذا الاطار، التقى الرئيس عون اليوم كلا  من رئيس كتلة "الوسط المستقل" الرئيس نجيب ميقاتي، ورئيس كتلة ضمانة الجبل النائب طلال أرسلان، ورئيس كتلة "نواب الأرمن" هاغوب بقرادونيان، ورئيس ​كتلة "الوفاء للمقاومة"​ النائب ​محمد رعد.

وبحسب المعلومات فان الرئيس المكلف مصطفى أديب لم يبادر الى اجراء مثل هذه المشاورات والاجتماع الوحيد الذي قام به جرى مع رؤساء الحكومات السابقين عصر أمس.

على أن يتظهر موقف الثنائي الشيعي اليوم، في وقت يُتوقع أن تتكثف الاتصالات الفرنسية لحلحلة الملف الحكومي.

وأفادت معلومات للـ"ال بي سي" أن التشاور بين التيار الوطني الحر والثنائي الشيعي تواصل في الساعات الاخيرة على اعلى المستويات.

والتقى عون​ النائب ​علي حسن خليل​ ممثلاً لكتلة التنمية والتحرير​ برفقة النائب ​محمد خواجة​.

واشارت معلومات "الجديد" الى انه لا تراجع لرئيس ​مجلس النواب​ ​نبيه بري​ عن التمسك بوزارة المالية​.

Image

Image

Image

Image


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان