فرعون: حاميها حراميها   -   "المستقبل" ل"اللواء": لنخلص من التكليف منحكي بالتأليف   -   مساع لجمع الحريري وباسيل   -   مسارُ تشكيلِ الحكومة في مرمى ندوب مرحلة التكليف   -   أولوية الحريري تطبيق المبادرة الفرنسية   -   "صورة ضبابية"... "مفعول عكسي" لتأجيل الاستشارات!   -   ماكرون "غاضب" وغسل يديه من الأزمة اللبنانية.. هل أعلن "وفاة" المبادرة الفرنسية؟   -   فهمي في ذكرى وسام الحسن: لا تعرف قيمة الرجال الا بعد فقدانهم   -   لبنان في الطريق إلى استشاراتِ الخميس و... كمائنها   -   تأهب على الحدود: "حزب الله" يبحث عن هدف.. وتل أبيب: الثمن سيكون قاسيا ومؤلما   -   السعودية تبدأ المرحلة الثانية من "العودة للعمرة والزيارة"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 17-10-2020   -  
ولعت بين النائبيْن أسود وحسن خليل.. والأخير "عهدكم الاسود هو النموذج"
تمّ النشر بتاريخ: 2020-09-21
رد النائب علي حسن خليل، على ما قاله النائب زياد اسود في تصريح له على وسائل التواصل الاجتماعي، بالقول: "عهدكم الاسود هو النموذج الذي لم يسبقه أحد بالفساد من أعلى المقامات الى أدنى متوتر يكذب على نفسه والناس".

واضاف: "تحديناكم مرات فلا تصدقوا أنفسكم على حساب الحقيقة ولا تنسوا ان الكل يعرف طاقتكم، فالوزارة معنا اعادت الانتظام للمالية موازنات وحسابات وتدقيق وتقارير محاسبة لتكمل ما انجزه "المسيحي الوطني" رحمه الله في لجنة المال ودوره الذي لا يختلف عليه إثنان".
 

وكان قال أسود أن"وزارة المالية الأمس واليوم نموذج فاقع عن حالات فساد، تبدأ من أصغر معاملة إلى أكبرها، ولا يمرّ شيء دون حصّة".

ولفت في تصريح على مواقع التواصل الإجتماعي، إلى أنّها "نموذج آخر يوم كانت لجنة المال والموازنة من نصيب مسيحي في كنف رئيس مجلس النواب نبيه بري، وكنّا نمشي بلا موازنة وأرقام وتلاعب بحساب وحصص، وهي نفّذت مهمّة ما وصلنا إليه اليوم من إفلاس".

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان