فرعون: حاميها حراميها   -   "المستقبل" ل"اللواء": لنخلص من التكليف منحكي بالتأليف   -   مساع لجمع الحريري وباسيل   -   مسارُ تشكيلِ الحكومة في مرمى ندوب مرحلة التكليف   -   أولوية الحريري تطبيق المبادرة الفرنسية   -   "صورة ضبابية"... "مفعول عكسي" لتأجيل الاستشارات!   -   ماكرون "غاضب" وغسل يديه من الأزمة اللبنانية.. هل أعلن "وفاة" المبادرة الفرنسية؟   -   فهمي في ذكرى وسام الحسن: لا تعرف قيمة الرجال الا بعد فقدانهم   -   لبنان في الطريق إلى استشاراتِ الخميس و... كمائنها   -   تأهب على الحدود: "حزب الله" يبحث عن هدف.. وتل أبيب: الثمن سيكون قاسيا ومؤلما   -   السعودية تبدأ المرحلة الثانية من "العودة للعمرة والزيارة"   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 17-10-2020   -  
كيف علّقت مصادر "أمل" و"حزب الله" على كلام عون؟!
تمّ النشر بتاريخ: 2020-09-21
علّقت مصادر في كتلة "التنمية والتحرير" وفي "حزب الله" على الطرح الذي قدّمه رئيس الجمهورية ميشال عون في مؤتمره الصحافي اليوم، والذي دعا فيه إلى إلغاء الحصص الطائفية بالنسبة إلى الوزارات السيادية.
وقالت مصادر في "التنمية والتحرير" إنّ "لرئيس الجمهورية الحقّ ان يطرح رؤيته وتصوره لأي مسألة مطروحة"، ولكنّها شدّدت على أنّها "مع إلغاء الطائفية بتطبيق الدستور وفق المادة 95"، بحسب ما نقلت قناة "OTV".
في المقابل، أشارت المحطة إلى رفض أكثر من مصدر نيابي في "حزب الله" التعليق على طرح الرئيس عون. وقالت هذه المصادر إنّه "‘إذا كان هناك من تعليق فيكون بين الحزب والرئيس، لا في الإعلام".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 19 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان