عناوين الصحف ليوم الأثنين 23 تشرين الثاني 2020   -   باسيل لا يزال خائفاً   -   الأمور ستسوء أكثر: "حزب الله" يتحصّن من الانهيار.. وتسريب رسالة إيرانية هذا مضمونها   -   لردع إيران.. واشنطن تنشر قاذفات "B-52" في الشرق الأوسط   -   تطور بارز على خط تأليف الحكومة.. إليكم التفاصيل   -   "ضغوط جديدة".. تقارير إسرائيلية عن عمليات سرية مع أميركا ضد إيران   -   عناوين الصحف ليوم الأحد 22 تشرين الثاني 2020   -   بعد إسقاط وموت المبادرة الفرنسية: خطة أوروبية ـ أميركية لإدارة الانهيار!   -   بومبيو في ذكرى الاستقلال: سنواصل دعمنا لشعب لبنان   -   فضيحة التدقيق المالي بلبنان.. فساد وجزاء من جيوب الناس!   -   دياب: منظومة الفساد لن تستسلم بسهولة ولن أدعو إلى جلسة لمجلس الوزراء   -   هل يكسر الحريري صمته.. و"يبقّ البحصة"؟!   -  
هل يُمنع اللبنانيون من دخول الإمارات؟
تمّ النشر بتاريخ: 2020-11-18
بعد الحديث عن وقف إعطاء اللبنانيين تأشيرات لدخول الإمارات، أوضح سفير لبنان في الإمارات فؤاد دندن، عبر الـ”mtv”، “أننا لم نتبلغ بأي قرار رسمي من السلطات الإماراتية” في هذا الصدد.

فيما أكدت مصادر إماراتية للـ”mtv” المعلومات حول وقف تأشيرات دخول اللبنانيين، قائلةً إن “شركات الطيران، وعلى رأسها شركة طيران الإمارات، أُبلغت، ولو بشكل غير رسمي، بنية تطبيق القرار قريبًا، علمًا بأن لبنان ليس البلد الوحيد الذي يعمل على إيقاف العمل بتأشيرات الدخول إلى الإمارات فيه، فقد جاء لبنان ضمن لائحة جرى تداولها مؤلفة من 12 بلدًا”.


أما مصادر ديبلوماسية لبنانية تواصلت مع الجانب الإماراتي فقالت للـ”mtv” إن السلطات الإماراتية لم تبلغها أي قرار رسمي بشأن إيقاف تأشيرات الدخول، لكنها لم تستبعد من كلام الجانب الإماراتي أن يتم التضييق بشكل تدريجي على عدد من الدول من بينها لبنان وفقًا للتطورات في المنطقة.
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان