استفحال الأزمة في لبنان بالتزامن مع مفاوضات وكالة الطاقة الذرية   -   إنه عصر دبلوماسية اللقاحات.. حقيقتان على الدول إدراكهما   -   لقاء عون - سلامة: محاولة ممجوجة لقلب الوقائع   -   تخوّف من العتمة الشاملة   -   الشارع يغلي على وقع ارتفاع الدولار.. قطع طرقات واحتجاجات في هذه المناطق (فيديو)   -   علوش لـ"الأنباء": الحريري أعلن مِراراً وتكراراً عن تأييده الكامل لحياد لبنان   -   عون يؤكّد على أهميّة الإسراع في تأليف الحكومة   -   الراعي: حزب الله يتحكّم بالحرب والسلم   -   هل فعلاً حمل الاليزيه باسيل مسؤولية عرقلة الحكومة؟   -   تعليقٌ "لافت" من العلاّمة الأمين على مواقف الراعي   -   عراجي عبر "تويتر": ما يحصل دليل على عدم عدالة توزيع اللقاحات   -   روكز لـ "الأنباء": تشكيل الحكومة ضرب من المستحيل   -  
يمق: تعاون الأجهزة الأمنية يمنع التفلت الأمني ويحفظ حقوق طرابلس
تمّ النشر بتاريخ: 2021-01-17
شدد رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق على "ضرورة تعاون الأجهزة الأمنية كافة بما فيها الشرطة البلدية لحفظ الأمن في المدينة والضرب بيد من حديد لقمع السرقات والتفلت الأمني".

وقال في لقاء في القصر البلدي: "التقيت بسعادة محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا واستعرضنا الوضعين الاقتصادي والمعيشي، وإجراءات تطبيق قرار التعبئة والاغلاق، وطلبت الايعاز للأجهزة الأمنية للتعاون من أجل الحفاظ على الأمن والإنتظام العام، وأكدت حرص البلدية بكل مصالحها ودوائرها على التعاون لتطبيق قرار التعبئة ومنع الخروقات والسرقات والتفلت الأمني، وإننا نعمل تحت سقف القانون وحفظ حقوق المدينة وأهلها".
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 8 + 38 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان