استفحال الأزمة في لبنان بالتزامن مع مفاوضات وكالة الطاقة الذرية   -   إنه عصر دبلوماسية اللقاحات.. حقيقتان على الدول إدراكهما   -   لقاء عون - سلامة: محاولة ممجوجة لقلب الوقائع   -   تخوّف من العتمة الشاملة   -   الشارع يغلي على وقع ارتفاع الدولار.. قطع طرقات واحتجاجات في هذه المناطق (فيديو)   -   علوش لـ"الأنباء": الحريري أعلن مِراراً وتكراراً عن تأييده الكامل لحياد لبنان   -   عون يؤكّد على أهميّة الإسراع في تأليف الحكومة   -   الراعي: حزب الله يتحكّم بالحرب والسلم   -   هل فعلاً حمل الاليزيه باسيل مسؤولية عرقلة الحكومة؟   -   تعليقٌ "لافت" من العلاّمة الأمين على مواقف الراعي   -   عراجي عبر "تويتر": ما يحصل دليل على عدم عدالة توزيع اللقاحات   -   روكز لـ "الأنباء": تشكيل الحكومة ضرب من المستحيل   -  
ماكرون الى ابو ظبي فالسعودية...لا تتركوا لبنان
تمّ النشر بتاريخ: 2021-02-07

المركزية_ افادت اوساط دبلوماسية عليمة "المركزية" ان الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون سيزور منتصف الشهر الجاري امارة ابوظبي للقاء كبار قادتها قبل ان ينتقل الى المملكة العربية السعودية.

واشارت الى ان مجمل لقاءات ماكرون في ابو ظبي والرياض ستتركز في شكل خاص على الملف النووي الايراني وفرص اعادة استئناف المفاوضات وامكان انضمام السعودية اليها ، اضافة الى اوضاع المنطقة عموما ولبنان في شكل خاص ، بحيث سيطرح رئيس فرنسا وجوب عدم ترك البلد الشقيق لقدره ولمن يريد ان ينفذ فيه مشاريع ليست لمصلحته، انما مساعدته على مختلف المستويات لتجاوز هذه المرحلة المصيرية في تاريخه.

المركزية


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان