جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
حضرة المفتي ... إرحل بهدوء
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-15

من صيدا إلى العالم


على محمّد رشيد قباني ان يرحل من دار الفتوى ان كان مؤمنا بالحق . فمقام المفتي لا يجب تشوييه و لا ان تشوبه شائبات و لا ان تضربه الاتّهامات المثبته , فعلى المفتي الرحيل و الاّ يتسلبط و الاّ يكابر ليبقى .

على المفتي قباني ان يستحي من رفع الدعوات القضائيّه لأنّه ان كان يجب ان ترفع دعوات قضائيّه فبحقّه فلا يستفزّنا و لا تسوقه عنجهيّته ل الاّ يجبرنا في لحظه ان نسقط طواغيت دار الفتوى و اهل السياسه بالقوّه و احراجهم , فليحترم مقامه و ليرحل بعيدّا عنّا لأنه لا يمثلنا .
منذ استلام محمّد رشيد قبّاني دار الفتوى و من غطّى عنه تحوّلت تلك الدار الى دار لاستهداف الطائفه و دار للسمسرات و المزايدات و تأجير العمائم بل بيع بعضها و هذا امر غير مقبول الاستمرا فيه .
استبق من يعترض على كلامي ل الاّ انشر الغسيل المتّسخ امام النّاس فأقول له مسبقا : انّ نشر الغسيل المتّسخ هو دق ناقوس الخطر للتغيير .
سماحه المفتي محمّد رشيد قباني اظن انّك تعلم حكم الحاكم الذي يرفضه شعبه , فانّك تعلم حكمه الشرعي باعتباره ساقط شرعا .

حضرة المفتي لو سمحت ... ارحل بهدوء .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 95 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان