روسيا وإسرائيل على طريق المواجهة بسوريا.. الـS-300 تقرع طبول الحرب   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   اللعب بمسألة "حزب الله" خطّ أحمر لواشنطن.. وأيّ خطأ في غير محلّه سيكلف لبنان كثيراً   -   سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   اللواء ابراهيم: 50 ألف سوري عادوا إلى بلادهم من لبنان هذا العام   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
حضرة المفتي ... إرحل بهدوء
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-15

من صيدا إلى العالم


على محمّد رشيد قباني ان يرحل من دار الفتوى ان كان مؤمنا بالحق . فمقام المفتي لا يجب تشوييه و لا ان تشوبه شائبات و لا ان تضربه الاتّهامات المثبته , فعلى المفتي الرحيل و الاّ يتسلبط و الاّ يكابر ليبقى .

على المفتي قباني ان يستحي من رفع الدعوات القضائيّه لأنّه ان كان يجب ان ترفع دعوات قضائيّه فبحقّه فلا يستفزّنا و لا تسوقه عنجهيّته ل الاّ يجبرنا في لحظه ان نسقط طواغيت دار الفتوى و اهل السياسه بالقوّه و احراجهم , فليحترم مقامه و ليرحل بعيدّا عنّا لأنه لا يمثلنا .
منذ استلام محمّد رشيد قبّاني دار الفتوى و من غطّى عنه تحوّلت تلك الدار الى دار لاستهداف الطائفه و دار للسمسرات و المزايدات و تأجير العمائم بل بيع بعضها و هذا امر غير مقبول الاستمرا فيه .
استبق من يعترض على كلامي ل الاّ انشر الغسيل المتّسخ امام النّاس فأقول له مسبقا : انّ نشر الغسيل المتّسخ هو دق ناقوس الخطر للتغيير .
سماحه المفتي محمّد رشيد قباني اظن انّك تعلم حكم الحاكم الذي يرفضه شعبه , فانّك تعلم حكمه الشرعي باعتباره ساقط شرعا .

حضرة المفتي لو سمحت ... ارحل بهدوء .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 11 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان