عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
حضرة المفتي ... إرحل بهدوء
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-15

من صيدا إلى العالم


على محمّد رشيد قباني ان يرحل من دار الفتوى ان كان مؤمنا بالحق . فمقام المفتي لا يجب تشوييه و لا ان تشوبه شائبات و لا ان تضربه الاتّهامات المثبته , فعلى المفتي الرحيل و الاّ يتسلبط و الاّ يكابر ليبقى .

على المفتي قباني ان يستحي من رفع الدعوات القضائيّه لأنّه ان كان يجب ان ترفع دعوات قضائيّه فبحقّه فلا يستفزّنا و لا تسوقه عنجهيّته ل الاّ يجبرنا في لحظه ان نسقط طواغيت دار الفتوى و اهل السياسه بالقوّه و احراجهم , فليحترم مقامه و ليرحل بعيدّا عنّا لأنه لا يمثلنا .
منذ استلام محمّد رشيد قبّاني دار الفتوى و من غطّى عنه تحوّلت تلك الدار الى دار لاستهداف الطائفه و دار للسمسرات و المزايدات و تأجير العمائم بل بيع بعضها و هذا امر غير مقبول الاستمرا فيه .
استبق من يعترض على كلامي ل الاّ انشر الغسيل المتّسخ امام النّاس فأقول له مسبقا : انّ نشر الغسيل المتّسخ هو دق ناقوس الخطر للتغيير .
سماحه المفتي محمّد رشيد قباني اظن انّك تعلم حكم الحاكم الذي يرفضه شعبه , فانّك تعلم حكمه الشرعي باعتباره ساقط شرعا .

حضرة المفتي لو سمحت ... ارحل بهدوء .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 14 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان