الجسر استقبل وفدا من فتح: للمحافظة على الانروا ودعمها ماليا للقيام بواجبها الانساني   -   حادثة تهزّ حي السلم.. خدّرها واعتدى عليها جنسياً وفرّ هارباً!   -   الجميل تسلم تقرير البعثة الأوروبية عن الانتخابات: الكتائب تحضر لتعديلات ضرورية على القانون   -   كيف يمكن لـ “الحشيشة” أن تنقذ الإقتصاد اللبناني؟   -   الجيش اليمني يقصف مصفاة شركة أرامكو في الرياض   -   جنبلاط اطلع من جيرار على أوضاع النازحين السوريين   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأربعاء 18 تموز 2018   -   بري أبلغ ريتشارد درس تشريع الحشيشية لاستعمالات طبية واستقبل   -   لقاء الأربعاء: لا جديد في ملف الحكومة ولحلّ سريع لأزمة القروض السكانية   -   الحريري: حلّ العقد الثلاث عند عون   -   تعميم لرئيس المطار... فماذا جاء فيه؟   -   حركة أمل ردا على جميل السيد: لن ننجر الى ما يريده من فتن!   -  
نصائح دبلوماسية للبنان بأخذ التهديدات السورية في عين الاعتبار
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-16

تلقت الحكومة اللبنانية نصائح دبلوماسية بعدم تجاهل التهديدات السورية الرسمية، بقصف الأراضي اللبنانية حيث توجد من وصفتهم المذكرة السورية المبلّغة الى وزارة الخارجية بالعصابات المسلحة.

وعلمت صحيفة "الأنباء" الكويتية ان "بعض السفراء الغربيين أبلغوا مسؤولين لبنانيين ان ظروف النظام السوري وطبيعته الدموية المدمرة وغياب الرادع المادي او القومي يجعلانه لا يتورع عن ارتكاب اي حماقة تنفيسا عن كربته وتوسيعا لدائرة المواجهة القائمة بينه وبين المجتمع العربي وبعض المجتمعات الدولية".


الأنباء الكويتية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 5 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان