أرسلان ضَمن مساندة روسيا؟   -   لافروف يلتقي باسيل: نعمل على الحل السريع لمشكلة اللاجئين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين 20 آب 2018   -   مياه بيروت وجبل لبنان سليمة وخالية من الجراثيم   -   باسيل بعد لقاء لافروف: تحدثنا عن مبادرة لفصل ملف النزوح عن الحل السياسي   -   بالفيديو: أمل حجازي تعايد جمهورها بـ"لبيك اللهم لبيك"   -   الحريري مهنئا بالعيد: نأمل أن تتكلل الجهود المبذولة لتشكيل الحكومة بالنجاح   -   بالفيديو: في أول مباراة له مع "يوفنتوس" رونالدو يكسر أنف حارس المرمى   -   شاب عمره 16 يخطف فتاة عمرها 16... وفنيدق تشتعل   -   أمطار غزيرة في مكة... والارصاد الجوية تحذر الحجاج   -   خاص من دمشق - ادلب: التمهيد الحاسم!   -   هذا ما حمله وفد حوثيّ لنصرالله...   -  
الشيخ أحمد الأسير لا يحترم عقول الصيداوين ويحترم الجزء المقاوم من " حزب الله "
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-18

تفاجىء معظم أهالي مدينة صيدا ببيان ضد الشيخ أحمد الأسير ذكر فيه :


أن الفتنة التي يعمل على تأجيجها و يمارسها الشيخ أحمد الاسير في مدنية صيدا لا تختلف عن فتنة 7 ايار ، وأن التهويل والوعيد وانشاء مربعات أمنية ايضا" من قبل الاسير وايضا" مربعات جديدة بما يسمى بسرايا المقاومة هي ايضا" لا تختلف عن مربعات الامنية والعسكرية التابعة لحزب اللة . 
"أن حزب اللة ليس هدفا للأسير في حد ذاته بل حزب اللة وسيلة للهدف الخاص للأسير لترويع واستهداف جميع الصيداوين واللبنانين في أقتصادهم وأرزاقهم وأدخال لبنان بفتنة و حرب أهلية . 
يتفاجئ عائلات مدينة صيدا بالشيخ أحمد الاسير عندما يقول أحترم الجزء المقاوم في حزب اللة ويشرع ولاية الفقية ، هكدا الأسير يستخف بعقول الصيداوين و حقا" الأسير يتقارب ويحترم ويتناغم مع سلاح الغدر لحزب اللة . وتسأل عائلات صيدا والغيورين منهم ، لماذا يضع الأسير أهالي مدينة صيدا بعداء لمحيطهم ويعرض شبابها للفتنة ؟ وهو يحترم الجزء المقاوم من حزب اللة ، ويرسل رسائل أطمئنان لهم ومفادها أن اصبح لي مربع أمني مثلكم وانني ضمن معادلة خارجية مثلكم . 
أن عائلات المدينة أصبحوا على قناعة ان الأسير يعتمد بتهويلة لتنفيد مربعات أمنية مزعومة وبأرتباط فعلي بأجندة خارجية كغيرة من المحرضين لحرب الاهلية جديدة التي يلعنوها جميع الصيداوين وكل اللبنانين يوميا" . 
حقا" لا نفهم الاسير وتشريعة بما يسمى سلاح مقاومة ، والتناقض اليومي بأفكارة وتصريحاتة لسلاح حزب اللة وتشريعية لة ؟ 
تارة هو مع السلاح ويحترمة وتارة هو ضد السلاح .......... 
يتحدث أحمد الاسير عن مدينة صيدا وعن التهويل والتهديد وكأن أهالي المدنية مرتزقة في المدنية ، ويتحدث عن أهالي المدينة وعائلتها الكريمة ويختصرهم كأنهم لا وجود لهم وهم ليسوا في وطن أسمة لبنان بل هم تحت سيطرة عنيفة بمربع أمني مزعوم وعمل على ترهيب جميع أهالي عبرا والنزوح من منازلهم خوفا" ومن سلاحة . “من هذا " المربع الامني والعسكري 

أن مدينة صيدا الأبية الوفية لأبناءها ولمحيطاها ولشرقاها ولجنوبها ، لا ترضى بواصية عليها من سلاح الاسير او سلاح حزب اللة أو ما يسمى بمليشات سرايا صيدا . 
صيدا هي صيدا ، وستبقى صيدا ، العيش المشترك ، صيدا هي لجميع اللبنانين . 
صيدا هي العائلات المتنوعة التي تختلف بالسياسية نهارا" ويجتموعون أهاليها في حارتها وأزقتها ومقاهيها ليلا" .
صيدا لا تعرف الحقد ، صيدا هي صلة الأرحام مع جميع أهلها ومحيطها وجيرانها ولا تعترف بالتعصب الطائفي ولا ترضى من أحد الوصاية عليها وعلى عائلتها. 
أرحموا صيدا وهي تزف دمعا" يوميا" ، تارة من سلاح الفتنة في 7 ايار وتارة من سلاح مايسمى سرايا صيدا وتارة من سلاح الأسير.
صيدا الضحية من الجميع ، وأهلها لم يسمحوا للأسير و لا لغيرة بالعبث بأمنها أو بعلاقتها مع محيطها ولم يسمحوا لجميع المرتزقة بالعبث بمصيرها والنيل من وحدتها ووطنيتها. 
صيدا وعائلتها مع المؤسسات الدولة اللبنانية وهم الداعمين لحماة الوطن الجيش اللبناني ، وأهلها لا يعرفون الطائفية التي يحاول زرعها الاسير متضامن مع سلاح الغدر و مليشات سرايا صيدا .

تجمع شباب مدينة صيدا المستقل
تقبلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير والنشر
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 15 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان