أفيوني: حمى الله المملكة وأدامها زخراً للبنان والعرب   -   في صيدا.. سقط من الطابق السابع وفارق الحياة! (صور)   -   حاصباني: ما وصلنا إليه.. لا تستطيع موازنة انتشاله   -   مفاجأة بدور نادين نسيب نجيم في رمضان 2020.. ستجسد شخصية سوزان الحاج؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 23 أيلول 2019   -   درويش: نطالب الدولة بحقوق الناجحين في مجلس الخدمة   -   القاء القبض على الأب الذي عنّف ابنته... واليكم هويته   -   الرئيس عون الى نيويورك مترئساً وفد لبنان الى الجمعية العامة للأمم المتحدة   -   ما هو العدد الحقيقي لأعضاء الوفد المرافق لرئيس الجمهورية إلى نيويورك؟   -   أزمة "ATM": لا سحوبات بالدولار من هذه المصارف.. وتجميد الحسابات الأونلاين؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الأحد في 22 أيلول 2019   -   نانسي عجرم: "قلبي رح يوقف ما عم بعرف عبّر ولا عم بعرف شو احكي"   -  
مناوشات الناصري ـ السرايا توتّر ليل صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-29

المستقبل - صيدا


شهدت مدينة صيدا ليل الأربعاء ـ الخميس توتراً بين التنظيم "الشعبي الناصري" و"سرايا المقاومة" التابعة لـ"حزب الله" في أعقاب إشكال بين شبان من الطرفين تطور الى مطاردة وإطلاق نار من أسلحة حربية. 

وذكرت مصادر أمنية أن "الإشكال وقع في ساحة النجمة وسط المدينة بين الفلسطينيين محمد م. ومحسن ع. وهما من التنظيم الشعبي الناصري من جهة، وبين معروف ع. ورامي أ. وهما من سرايا المقاومة من جهة ثانية، وما لبث أن تطور الى مطاردة بين المجموعتين من ساحة النجمة الى حي الشاكرية رافقها إطلاق نار في الهواء من دون وقوع إصابات. وعلى الأثر حضرت الى المكان قوة من الجيش وسيرت دوريات لها في وسط المدينة. 
إشارة الى أن إشكالات مماثلة بين "التنظيم" و"سرايا المقاومة" كانت سجلت خلال الأشهر القليلة الماضية في بعض أحياء صيدا اتخذ بعضها طابعاً مسلحاً، وكان أبرزها الاشتباكات التي وقعت بين الطرفين في نزلة صيدون في الثالث من كانون الثاني الماضي وأوقعت قتيلاً وعدداً من الجرحى.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان