ضوابط ولوائح مقترحة.. مدينة صينية تجرّم تناول القطط والكلاب   -   هجوم دياب الإستباقي تعبير عن مأزق داخلي وفشل خارجي   -   ممرض من قم يكشف المستور: السؤولون في إيران يخفون الحقائق   -   كورونا يُرعب اللبنانيين.. تأكيد حالتين ولكن ألف شخص في دائرة الخطر!   -   عقوبات ثلاثية الأبعاد وسفيرة متشدّدة.. ترامب يرسم ملامح المرحلة المقبلة في لبنان   -   دول عربية تُقفل الباب بوجه دياب.. والسعودية تسحب يدها من لبنان؟   -   مواد استهلاكية أساسية مفقودة.. وغلاء جنوني!   -   جولة في الحجر الصحي.. في هذه الغرفة يقضي مرضى "كورونا" أيامهم!   -   بالأرقام.. آخر مستجدات فيروس "كورونا" عالمياً   -   نانسي عجرم تدرك بأن زوجها مظلوم.. تفاصيل جديدة بالقضية هل يأخذ بها القضاء اللبناني؟   -   إجراءات أمنية مكثفة في الضاحية   -   هذا ما طلبه طبيب في مستشفى الحريري من اللبنانيين   -  
مناوشات الناصري ـ السرايا توتّر ليل صيدا
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-29

المستقبل - صيدا


شهدت مدينة صيدا ليل الأربعاء ـ الخميس توتراً بين التنظيم "الشعبي الناصري" و"سرايا المقاومة" التابعة لـ"حزب الله" في أعقاب إشكال بين شبان من الطرفين تطور الى مطاردة وإطلاق نار من أسلحة حربية. 

وذكرت مصادر أمنية أن "الإشكال وقع في ساحة النجمة وسط المدينة بين الفلسطينيين محمد م. ومحسن ع. وهما من التنظيم الشعبي الناصري من جهة، وبين معروف ع. ورامي أ. وهما من سرايا المقاومة من جهة ثانية، وما لبث أن تطور الى مطاردة بين المجموعتين من ساحة النجمة الى حي الشاكرية رافقها إطلاق نار في الهواء من دون وقوع إصابات. وعلى الأثر حضرت الى المكان قوة من الجيش وسيرت دوريات لها في وسط المدينة. 
إشارة الى أن إشكالات مماثلة بين "التنظيم" و"سرايا المقاومة" كانت سجلت خلال الأشهر القليلة الماضية في بعض أحياء صيدا اتخذ بعضها طابعاً مسلحاً، وكان أبرزها الاشتباكات التي وقعت بين الطرفين في نزلة صيدون في الثالث من كانون الثاني الماضي وأوقعت قتيلاً وعدداً من الجرحى.

 

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 46 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان