جنون الدولار.. هذه تسعيرة السوق السوداء صباح الإثنين   -   انتحار شاب في صيدا!   -   سمير وستريدا جعجع غادرا إلى أوروبا   -   دخل بتفاصيل التفاصيل: ماكرون يترك لبنان معلقاً للانتخابات الأميركية.. وخياران امام حزب الله   -   هل دخلنا فعلًا في قلب "جهنم"؟   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين 28 أيلول 2020   -   عون الغى اجتماعا كبيرا كان سيجمع عشرات المسؤولين.. باشر درس كل الخيارات!   -   جعجع في رسالة إلى "المستقبل" و "الإشتراكي": للإستقالة من مجلس النواب   -   8 آذار: لحكومة سياسية   -   سلعٌ زادت أسعارها 400%.. الدولار المرتفع وزيادة التضخم يهزان الأسواق!   -   من هما شهيدا الجيش في الهجوم الإرهابي على مركز عرمان - المنية؟ (صورة)   -   السيناريو الضائع   -  
إنهاء المظاهر المسلحة والتحركات وعدم إقفال الطرقات .. واللجنة ستلتقي امل وحزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2013-03-29

خاص من صيدا إلى العالم

 

إستقبلت النائب بهية الحريري في مجدليون لجنة المتابعة المنبثقة عن اللقاء التشاوري الصيداوي لإرساء الإستقرار والحياة الطبيعية في صيدا ضمن جولة اللجنة على فاعليات المدينة السياسية والروحية والأمنية ، وضم وفد اللجنة " رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي ورئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة في صيدا والجنوب محمد حسن صالح ورئيس حلقة التنمية والحوار اميل اسكندر ".

وجرى خلال اللقاء استعراض للوضع في المدينة على مختلف الصعد، واطلعت الحريري من الوفد على الخطوط العريضة للمبادرة التي تجول بها اللجنة على كافة الفاعليات وهي الانطلاق من ثوابت المدينة التي يؤكد عليها الجميع في التمسك بالسلم الأهلي والعيش المشترك والتنوع والانفتاح وبمؤسسات الدولة الأمنية والعسكرية مرجعا وحيدا في الحفاظ على الاستقرار للتوصل الى قواسم مشتركة تصب في مصلحة المدينة وامنها واقتصادها . كما اطلعوها على خلاصة لقاءاتهم مع الفاعليات الصيداوية بهذا الخصوص والتي اتسمت جميعها بالايجابية .

واثنت الحريري على تحرك اللجنة معلنة عن تأييدها ودعمها الكامل لهذا التحرك وللمبادرة التي تحملها اللجنة متمنية لهم التوفيق لما فيه مصلحة صيدا والجوار .

السعودي

وقال السعودي اثر اللقاء : تعرفون ان لدينا لجنة تجول على كل الفاعليات في مدينة صيدا وزرنا نحن معظم الفاعليات وانتم تابعتمونا ومؤخرا التقينا القوى الأمنية في السراي الحكومي . واليوم كان الاجتماع مع السيدة بهية ايضا لنضعها في البرنامج الذي نحمله وقلنا ان جميع الأطراف الذين زرناهم حتى الآن مؤيدين لفكرتنا والتي نختصرها بعدم وجود المظاهر المسلحة والاعتصامات واقفال الطرقات ورفع اللافتات الاستفزازية . ونحن في البلدية نمنع رفع اللافتات على اختلافها في المدينة . تحركنا مستمر وان شاء الله سنحاول ان نلتقي كلا من حركة امل وحزب الله ومستمرون بعدها لنوسع اطار لقاءاتنا .

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان