جنبلاط: أناشد الأصدقاء الروس التدخل لحماية الشرفاء في جبل العرب   -   كولومبيا تنعش حظوظها وتنهي آمال بولندا في المونديال   -   مخزومي: الوزن السني من خارج تيار المستقبل بات أساسيا   -   الحريري يدير محركاته بأقصى طاقتها وتفاؤل حذر بولادة الحكومة قريباً   -   التعادل الإيجابي يحسم مواجهة اليابان والسنغال   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الاحد في 24 حزيران 2018   -   يعقوبيان: لمؤتمر عام لكل مكونات المعارضة وإنشاء مجموعة متماسكة ضد أحزاب السلطة تستعد للانتخابات المقبلة   -   إنجلترا تحقق أكبر فوز في مونديال روسيا   -   إردوغان يعلن فوزه بالرئاسة... ومنافسه الرئيسي يشكك بالنتائج!   -   اللواء ابراهيم سلّم تقريره عن مرسوم التجنيس للرئيس عون   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   مدرب المنتخب التونسي يعلق على الخسارة القاسية أمام بلجيكا   -  
أوباما يعاني حوَلاً.. في صيدا!
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-06

صيدا ـ رأفت نعيم

الثلاثاء 06 تشرين الثاني 2012


وارتفعت أسهم هذه الصورة عشية الانتخابات الرئاسية الأميركية التي يتنافس فيها أوباما وميت رومني، ذلك أن بعض المارة اعتقد أنه أمام مكتب انتخابي لأوباما في مدينة صيدا. لكن سرعان ما تبين لمن شاهد الصورة أنها ليست سوى حيلة دعائية للترويج لنظارات تظهر أوباما يعاني حولاً في عينيه. وتشير عبارة كتبت تحتها الى أنه ليس من زبائن المحل.
أحد المارة الذين استوقفهم المشهد عشية الانتخابات الرئاسية الأميركية قال ممازحاً: "إنه الواقع، لأن السياسة الأميركية تجاه قضايا الشعوب في المنطقة تعاني حولاً في العينين، يجعلها تكيل الأمور بمكيالين. والقضية الفلسطينية خير مثال!".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان