عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 14 كانون الأول 2018   -   عطية يعلن استراتيجية العمل الرقابي لعام 2019:الإجراءات ستكون استثنائية   -   بعد إبعاد أولادها عنها... نادين الراسي تهاجم والدة طليقها بكلمات نابية لماذا؟   -   خفايا أزمة القطاع العقاري: مشاريع جُمّدت.. وهذا ما ينتظر اللبنانيين!   -   فضل شاكر "تعبان".. وهذا ما كشفه نجله!   -   بين الحريري وباسيل... سلسلة مفترحات لسحب ذرائع التعطيل   -   جنبلاط: وئام وهاب جلب سلاحه من أحد دكاكين بشار الأسد   -   ختم التحقيقات الأولية مع 57 من مناصري وهاب   -   ابي رميا لراغب علامة: عمل نواب "الوطني الحر" يصب لهدف واحد.. "انو ما يطير البلد"   -   حاصباني: إذا وفّرنا في قطاع الكهرباء يمكننا رد العجز   -   "إنتحاري الكوستا" الذي زنّر نفسه بـ 8 كلغ من المواد المتفجرة.. مريض نفسياً!   -   اللواء فرنسوا الحاج لباسل الأسد "أعلى ما في خيلك اركبه"   -  
أوباما يعاني حوَلاً.. في صيدا!
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-06

صيدا ـ رأفت نعيم

الثلاثاء 06 تشرين الثاني 2012


وارتفعت أسهم هذه الصورة عشية الانتخابات الرئاسية الأميركية التي يتنافس فيها أوباما وميت رومني، ذلك أن بعض المارة اعتقد أنه أمام مكتب انتخابي لأوباما في مدينة صيدا. لكن سرعان ما تبين لمن شاهد الصورة أنها ليست سوى حيلة دعائية للترويج لنظارات تظهر أوباما يعاني حولاً في عينيه. وتشير عبارة كتبت تحتها الى أنه ليس من زبائن المحل.
أحد المارة الذين استوقفهم المشهد عشية الانتخابات الرئاسية الأميركية قال ممازحاً: "إنه الواقع، لأن السياسة الأميركية تجاه قضايا الشعوب في المنطقة تعاني حولاً في العينين، يجعلها تكيل الأمور بمكيالين. والقضية الفلسطينية خير مثال!".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان