عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   التغيير والإصلاح: النقاش الدستوري انتهى بالبلد واستقرّ الرأي صادراً عن أعلى هيئة قضائيّة   -   نديم قطيش: هذا ما شكلته أنا وعقاب صقر!   -   اقتراح قانون جديد الى مجلس النواب .. في موضوع الـTVA!   -   وفد أميركي سرّي في لبنان.. والهدف حزب الله!   -   وزير المال: البحث عن حجج لتغطية تجاوز الدستور لا ينفع   -   فضيحة توسيع مطمر برج حمود: موظفو "البيئة" يسخرون.. والعين على "خوري للمقاولات"!   -   جنبلاط: أهم انجاز هو اصلاح قطاع الكهرباء   -  
أوباما يعاني حوَلاً.. في صيدا!
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-06

صيدا ـ رأفت نعيم

الثلاثاء 06 تشرين الثاني 2012


وارتفعت أسهم هذه الصورة عشية الانتخابات الرئاسية الأميركية التي يتنافس فيها أوباما وميت رومني، ذلك أن بعض المارة اعتقد أنه أمام مكتب انتخابي لأوباما في مدينة صيدا. لكن سرعان ما تبين لمن شاهد الصورة أنها ليست سوى حيلة دعائية للترويج لنظارات تظهر أوباما يعاني حولاً في عينيه. وتشير عبارة كتبت تحتها الى أنه ليس من زبائن المحل.
أحد المارة الذين استوقفهم المشهد عشية الانتخابات الرئاسية الأميركية قال ممازحاً: "إنه الواقع، لأن السياسة الأميركية تجاه قضايا الشعوب في المنطقة تعاني حولاً في العينين، يجعلها تكيل الأمور بمكيالين. والقضية الفلسطينية خير مثال!".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان