سلامة: مصرف لبنان سيحدد رزماً تحفيزية جديدة للقروض السكنية في الـ2019   -   عناوين الصحف ليوم الأربعاء 26 أيلول 2018   -   "التيار" يحسم خياره... معركة على "الخدماتية"   -   أزمة قروض الاسكان أشدّ تعقيداً.. الفوائد الى 15% على اللبناني!   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
أوباما يعاني حوَلاً.. في صيدا!
تمّ النشر بتاريخ: 2012-11-06

صيدا ـ رأفت نعيم

الثلاثاء 06 تشرين الثاني 2012


وارتفعت أسهم هذه الصورة عشية الانتخابات الرئاسية الأميركية التي يتنافس فيها أوباما وميت رومني، ذلك أن بعض المارة اعتقد أنه أمام مكتب انتخابي لأوباما في مدينة صيدا. لكن سرعان ما تبين لمن شاهد الصورة أنها ليست سوى حيلة دعائية للترويج لنظارات تظهر أوباما يعاني حولاً في عينيه. وتشير عبارة كتبت تحتها الى أنه ليس من زبائن المحل.
أحد المارة الذين استوقفهم المشهد عشية الانتخابات الرئاسية الأميركية قال ممازحاً: "إنه الواقع، لأن السياسة الأميركية تجاه قضايا الشعوب في المنطقة تعاني حولاً في العينين، يجعلها تكيل الأمور بمكيالين. والقضية الفلسطينية خير مثال!".


هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 9 + 20 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان