تتناولون الأسبرين يومياً؟ توقفوا عن ذلك فورا   -   هذا ما ينتظركم من جسر مشاة نهر الموت حتّى الدّورة!   -   بعد مقال "الجمهورية".. مكتب الحريري يوضح!   -   اللواء ابراهيم في بعبدا.. فهل من جلسة للحكومة هذا الاسبوع؟   -   مفاوضات الحدود مع اسرائيل تعود الى الواجهة... ريتشارد تحمل رسالة الى بري   -   الخليل: عدم إنعقاد مجلس الوزراء خطيئة مميتة وآخر الدواء الكي   -   محمد نصر الله: ألف نعم لمساعدة أهلنا الفلسطينيين للحصول على حقوقهم الإنسانية   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الثلثاء في 23 تموز 2019   -   الصفدي غرّدت بشأن "منح المرأة جنسيتها لأولادها"... فماذا قالت؟   -   هل يلتئم مجلس الوزراء هذا الأسبوع؟   -   محفوض: ليتذكر الجميع أن لبنان أولا وأخيرا   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تموز 2019   -  
تجاوب سوري في ملف مخطوفي إعزاز
تمّ النشر بتاريخ: 2013-05-23

كانت التطورات الأمنية من الوضع في طرابلس الى صيدا والنقاط الحدودية على طاولة إجتماع القادة الأمنيين الدوري نصف الشهري، الذي عقد بعد ظهر أمس في مكتب المدعي العام التمييزي القاضي حاتم ماضي والذي حضره بالإضافة الى القاضي ماضي قادة الأجهزة الأمنية أو من يمثلهم.

 

وناقش المجتمعون الأوضاع الأمنية من كل جوانبها، واتخذوا الإجراءات التنسيقية المناسبة الآيلة الى تثبيت الأمن والاستقرار في البلاد، وذلك بناء على توجيهات رئيس الجمهورية، وتنفيذاً لقرارات مجلس ال

وأجمعت القيادات الأمنية على تخوّفها ممّا يدبّر للأوضاع في طرابلس من مكائد، حيث تتعزّز المخاوف من تردّدات الأزمة السورية وتورط اللبنانيين في أحداثها وإمكان انتقال التوتر الى الداخل اللبناني.

وعلم من مصادر المجتمعين انهم تبلّغوا تجاوباً سورياً ملحوظاً في ملف مخطوفي إعزاز، وان الجواب السوري بات قريباً ومن ملامحه وجود أسماء وهمية وغير صحيحة من بين السجينات اللواتي يقول خاطفو اللبنانيين التسعة في إعزاز أنهن في السجون التابعة للنظام السوري، وان اللائحة تحتاج الى المزيد من التدقيق.

 

(الجمهورية)

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان