ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
شيرين تطلب يد محمد عساف
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-15
مع الإقتراب من لحظة تتويج الفائز في Arab idol هذا العام، لا تزال عبارات الغزل التي

يغدقها أعضاء لجنة التحكيم على بعض المشتركين تثير ملل الجمهور، خصوصاً أنّ دور اللجنة لم يعد يؤثر في عملية التصويت، ما دفع بالبعض إلى التعليق داخل الستوديو بالقول إنّ كلام اللجنة بات معروفاً سلفاً، خصوصاً تلك التي يرددونها للمشترك الفلسطيني محمد عساف المرجح الأقوى لنيل اللقب، إذ أنّ الإطراء الذي يتلقاه محمد من قبل أعضاء اللجنة بات يؤثر على نفسية باقي المشتركين، مع تنافس واضح في الستوديو بين جمهور زياد خوري وعساف نظراً للشعبية التي يتمتع بها كلاهما.

حلقة الأمس، كانت ضيفتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، التي طلبت التوسط مع والد المشترك محمد عساف للزواج به كونها غير مرتبطة، ورغم أنها مصرية إلا أنها لم تتحيز لموهبة أحمد جمال واعتبرت أنّ عساف لا يتكرر إلا مرة واحد كل 50 عاماً، وتساءلت "هل هو بشر زينا؟".
شيرين غنّت بإحساس عال وتفاعل معها الجمهور، كما كانت لفتة جميلة منها أن غنت أغنيات خاصة لأعضاء لجنة التحكيم. وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير حينما غنت "بحبك يا لبنان".

ولم تخل إطلالة شيرين من الانتقاد، لناحية مبالغتها في المزاح، وإصرارها على التغزل بعساف، ما عاد بالذاكرة إلى إطلالة شيرين في مهرجان "موازين"، حين قالت لشاب من الجمهور إنه لو صعد إلى المسرح ستنجب منه، في مزحة ثقيلة أثارت الكثير من الانتقادات.

شهد مسرح Arab idol زحمة كبيرة من قبل الجمهور الحاضر لتشجيع المشتركين في المرحلة النهائية، وبدا حماس "فانز" الفنانة أحلام للحلقة التي ستطل بها فنانتهم غداً، وكان لـ"سيدتي نت" لقاء مع بعضهم، سيتم نشره قريباً، بمناسبة فوز أحلام بلقب أفضل غنانة مغردة في الإستفتاء الذي قام به موقع "سيدتي نت".
وقد أتى معظم الفانز من دول الخليج لا سيما البحرين والسعودية.

وبالعودة إلى سياق الحلقة فقد قدّم المشتركون الأربعة أغنيتين غلب عليها الطابع الطربي، وحظي عساف بإطراء اللجنة على أدائه في الأغنيتين، عكس باقي المشتركين لا سيما فرح يوسف التي اعتبرت اللجنة أنها أخفقت في تأدية أغنيتها للفنانة وردة، بينما تألقت في أغنيتها الأولى للفنانة ماجدة الرومي.

وكانت لافتاُ في الستوديو حضور المشتركتين برواس حسين وسلمى رشيد التي غادرتا البرنامج الأسبوع الماضي، وقد صعدت برواس خلال فترة الإعلانات إلى طاولة لجنة التحكيم لتلقي التحية على أحلام، بينما لم تترك سلمى مقعدها.

كما بدت الفنانة أحلام هادئة جداً في الحلقة، وكانت قد وصلت إلى الحلقة مباشرة من المطار، ولم تلتقط صوراً مع نانسي كما جرت العادة.

                                                                                         
 
                                                                                                            سيدتي 
 
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان