فنيانوس: عملية تطوير المطار مستمرة.. والحسن: الملف من أولوياتي   -   فيديو "طريف" من المجلس: "ولعت" بين زياد أسود وبري.. "محامي وأبنزلش"!   -   الحكومة تنال الثقة بأغلبية أصوات المجلس النيابي   -   كنعان يثمّن ما قام به رعد   -   عناوين الصحف ليوم الجمعة 15 شباط 2019   -   الحريري "يقوطب" على "النواب المتمردين"!   -   درع "منتدى الطائف" للرئيس ميقاتي.. اعتراف بفضله في حماية الاتفاق   -   الجميّل: لمن يقول انّه اوصل عون للرئاسة... لماذا لا تسلّمونه سلاحكم؟   -   حادثة مؤلمة.. اصطدمت مظلّته بـ"التلفريك" فسقط مفارقاً الحياة! (فيديو)   -   ما بين كلام نصرالله الهادىء و"زلة لسان" نواف...   -   بري لخليل ممازحاً: إذا حساباتك متل هيدي تعترنا   -   الحريري: سنة 2019 هي لايجاد حل جدي للكهرباء... وسيدر ليس للتوطين   -  
أخطر مطار على وجه الأرض
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-17
يقع أخطر مطار في العالم في الصين، حيث تمر الطائرة على مسافة قريبة من المباني السكنية، فيتحول سطح موقف سيارات إلى منصة يتجمع فوقها المئات من المشاهدين الذي يتابعون الطائرات في هبوطها وإقلاعها.

يعدّ مطار "كاي تاك" من أكثر المطارات الدولية إثارة وروعة، فجزء منه على اليابسة بينما الآخر يقع في البحر.

 

وتضطر الطائرات إلى الكثير من المناورات عند الهبوط والإقلاع تماشياً مع جغرافية المكان، فمثلا: "قامت طائرة "لوفتهانزا" بدورة 45 درجة من مدينة كاولون لتتمكن من الهبوط.

 

وفي الرابع من تشرين الثاني، تزحلقت إحدى طائرات الطيران الصيني في البحر لاسيما مع قصر المدرج وصعوبة المكان. وخرج جميع المسافرين سالمين من الحادث.

 

تجربة الهبوط في المطار فريدة من نوعها، فالبعض يفضل أن يسير بالطائرة بشكل أفقي ما يوفر فرصة للمسافرين للاطلاع على ما يحدث داخل المنازل سواء من خلال النوافذ أو الأسطح. ولا ينفي السكان انزعاجهم من هذا التطفل.

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان