رقيب أوّل في الجيش يقتل زوجته وعشيقها!   -   "قوى الأمن" تنشر رواية "كمين الصويري" كاملة (صور)   -   "القوات": لا حكومة من دوننا.. والوزير الدرزي الثالث لم يُحسم بعد   -   عناوين الصحف الصادرة يوم الاثنين في 22 تشرين الأول 2018   -   ذهبت لزيارة الجبانة.. فكان الموت بانتظارها!   -   اردوغان يعد بكشف "الحقيقة الكاملة" بشأن مقتل خاشقجي   -   وإن حصل.. ليس انجازاً وطنياً بل واجب تأخر أداؤه كثيراً   -   مارسيل غانم لـ"صديق": المواجهة تحميك من بطش وجشع الاخر   -   الرئيس الحريري استقبل الرياشي مساءً   -   رونالدو يحصد أولى جوائزه مع يوفنتوس   -   .تحرك أميركي لم يحدث منذ 30 عاما قرب الأراضي الروسية   -   "الحسناء" حارسة الأميرة ميغان ميركل تحدث ضجة.. هذه رتبتها ومهامها   -  
أخطر مطار على وجه الأرض
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-17
يقع أخطر مطار في العالم في الصين، حيث تمر الطائرة على مسافة قريبة من المباني السكنية، فيتحول سطح موقف سيارات إلى منصة يتجمع فوقها المئات من المشاهدين الذي يتابعون الطائرات في هبوطها وإقلاعها.

يعدّ مطار "كاي تاك" من أكثر المطارات الدولية إثارة وروعة، فجزء منه على اليابسة بينما الآخر يقع في البحر.

 

وتضطر الطائرات إلى الكثير من المناورات عند الهبوط والإقلاع تماشياً مع جغرافية المكان، فمثلا: "قامت طائرة "لوفتهانزا" بدورة 45 درجة من مدينة كاولون لتتمكن من الهبوط.

 

وفي الرابع من تشرين الثاني، تزحلقت إحدى طائرات الطيران الصيني في البحر لاسيما مع قصر المدرج وصعوبة المكان. وخرج جميع المسافرين سالمين من الحادث.

 

تجربة الهبوط في المطار فريدة من نوعها، فالبعض يفضل أن يسير بالطائرة بشكل أفقي ما يوفر فرصة للمسافرين للاطلاع على ما يحدث داخل المنازل سواء من خلال النوافذ أو الأسطح. ولا ينفي السكان انزعاجهم من هذا التطفل.

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان