جهات وأشخاص لا يدفعون رسوم تسجيل السيارات في لبنان.. من هم؟   -   مشاهد سيرين عبد النور الجريئة.. هذا ردّ فعل زوجها (فيديو)   -   العملية البرية ضد إيران لن تكون "نزهة".. الشرق الأوسط نحو حرب عالمية ثالثة!   -   موظفو "النافعة" لم يتوقفوا عن العمل   -   هل ينسحب اتفاق المية ومية على بقية المخيمات؟   -   جمعية تجار صيدا وضواحيها أعلنت فتح الأسواق ليلا بدءا من الخميس: لموازنة لا ترهق المواطن والقطاعات وترشيد الإنفاق وضبط مكامن الهدر   -   عناوين الصحف الصادرة في 21-5-2019   -   تصريح مثير لجو معلوف عن توقيف الأسمر.. ماذا قال؟   -   معلومة صادمة عن أغنى 26 شخصاً بالعالم.. من جاء بالمرتبة الأولى؟   -   لا تتهافتوا على البنزين... الأزمة غير موجودة!   -   الكتلة الحارة بدأت وذروتها في هذين اليومين... الحرارة ستلامس الـ 38 درجة!   -   أصوات انفجارات ودخان أسود كثيف.. ماذا حصل في معمل الذوق الحراري؟   -  
أخطر مطار على وجه الأرض
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-17
يقع أخطر مطار في العالم في الصين، حيث تمر الطائرة على مسافة قريبة من المباني السكنية، فيتحول سطح موقف سيارات إلى منصة يتجمع فوقها المئات من المشاهدين الذي يتابعون الطائرات في هبوطها وإقلاعها.

يعدّ مطار "كاي تاك" من أكثر المطارات الدولية إثارة وروعة، فجزء منه على اليابسة بينما الآخر يقع في البحر.

 

وتضطر الطائرات إلى الكثير من المناورات عند الهبوط والإقلاع تماشياً مع جغرافية المكان، فمثلا: "قامت طائرة "لوفتهانزا" بدورة 45 درجة من مدينة كاولون لتتمكن من الهبوط.

 

وفي الرابع من تشرين الثاني، تزحلقت إحدى طائرات الطيران الصيني في البحر لاسيما مع قصر المدرج وصعوبة المكان. وخرج جميع المسافرين سالمين من الحادث.

 

تجربة الهبوط في المطار فريدة من نوعها، فالبعض يفضل أن يسير بالطائرة بشكل أفقي ما يوفر فرصة للمسافرين للاطلاع على ما يحدث داخل المنازل سواء من خلال النوافذ أو الأسطح. ولا ينفي السكان انزعاجهم من هذا التطفل.

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 93 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان