نتنياهو يرد على نصرالله: فكّر 20 مرة قبل الإعتداء علينا   -   غوتيريس: اي حرب بين حزب الله واسرائيل ستكون الاكثر دمارا   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس 20 أيلول 2018   -   القنابل المضيئة التي شوهدت بسماء صور ناتجة عن مناورة للجيش بالتعاون اليونيفيل   -   وزارة الدفاع الروسية تثمن دور الرئيس عون وتشيد بتعاون لبنان في عودة اللاجئين السوريين   -   "محمود" خرج من منزله في الميناء ولم يَعُد.. هل تعرفون عنه شيئاً؟ (صورة)   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير   -   أصاب شقيقه بطلق ناري عن طريق الخطأ.. هذا ما حصل   -   جنبلاط يحسم موقفه من النظام السوري   -   تعميم صورة الفتاة المفقودة حلا الحمداني.. هل شاهدتموها؟   -   في الاشرفية: تحرّش بإمرأة فرنسية داخل المصعد.. فماذا حلّ به؟   -  
نيمار ينتقد سياسة الحكومة البرازيلية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-20
انتقد نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم المشارك في كأس القارات التي تستضيفها بلاده حتى 30 الحالي، اليوم الأربعاء لأول مرة سياسة الرئيسة ديلما روسيف على خلفية الاحتجاجات الاجتماعية التي تهز البرازيل منذ أسبوع.

ويحتج المتظاهرون المحتشدون في أكبر المدن البرازيلية على زيادة أسعار النقل العام والحالة السيئة للخدمات العامة والأموال الطائلة التي أنفقت من أجل تنظيم مونديال 2014.

 

وقال نيمار على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا حزين لكل ما يحصل حالياً في البرازيل. كنت أفكر دائماً أنه ليس من الضروري النزول إلى الشارع للمطالبة بشروط أفضل في النقل والصحة والتربية والأمن. هذا كله من واجبات الحكومة".

 

وأضاف: "أنا برازيلي وأحب بلدي. أريد أن تكون البرازيل أفضل في مجالات العدالة والأمن والصحة وأن تكون بلداً نزيهاً"، مشيراً إلى أن أهله "عانوا كثيراً من أجل أن يؤمنوا له ولشقيقته الحد الأدنى من الحياة".

 

وأكد نيمار في الوقت نفسه أن التظاهرات تدفعه الى اللعب بأفضل طريقة الليلة ضد المكسيك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

 

وتجمّع نحو 15 ألف متظاهر قبل ساعات من المباراة حول الملعب حيث جرت مواجهات مع رجال الشرطة أدت إلى إصابة شخصين على الأقل، حسب ما شاهد مراسلو وكالة فرانس برس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 97 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان