عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الاثنين في 23 تموز 2018   -   جوليا تؤخّر حفلها بسبب الآذان!   -   تفاصيل استبدال ميريام فارس بشيرين في حفل لندن   -   هل يجتمع عابد فهد ونادين نجيم في موسم 2019؟   -   قرار حاسم للرئيس عون بشأن حصة "القوات" و"الإشتراكي"!   -   قصف اسرائيلي على معامل الدفاع السوري.. و8 إصابات جرّاء الهجوم   -   جعجع: ترتيب روسي – أميركي لاعادة مليوني نازح سوري إلى أراضيهم   -   روسيا مرعوبة.. معلومات تسرّبت عن صواريخها الأسرع و 10 مشتبه بهم   -   الراعي: تأليف حكومة يحصّن لبنان ليبقى وطن الإنفتاح   -   مستشار الحريري ينقل رسالة من الأخير إلى بوغدانوف.. ماذا تضمّنت؟   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت اليوم الأحد 22 تموز 2018   -   روحاني لترامب: لا تلعب بالنار مع إيران فهي "أم كل الحروب"   -  
نيمار ينتقد سياسة الحكومة البرازيلية
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-20
انتقد نجم المنتخب البرازيلي لكرة القدم المشارك في كأس القارات التي تستضيفها بلاده حتى 30 الحالي، اليوم الأربعاء لأول مرة سياسة الرئيسة ديلما روسيف على خلفية الاحتجاجات الاجتماعية التي تهز البرازيل منذ أسبوع.

ويحتج المتظاهرون المحتشدون في أكبر المدن البرازيلية على زيادة أسعار النقل العام والحالة السيئة للخدمات العامة والأموال الطائلة التي أنفقت من أجل تنظيم مونديال 2014.

 

وقال نيمار على مواقع التواصل الاجتماعي: "أنا حزين لكل ما يحصل حالياً في البرازيل. كنت أفكر دائماً أنه ليس من الضروري النزول إلى الشارع للمطالبة بشروط أفضل في النقل والصحة والتربية والأمن. هذا كله من واجبات الحكومة".

 

وأضاف: "أنا برازيلي وأحب بلدي. أريد أن تكون البرازيل أفضل في مجالات العدالة والأمن والصحة وأن تكون بلداً نزيهاً"، مشيراً إلى أن أهله "عانوا كثيراً من أجل أن يؤمنوا له ولشقيقته الحد الأدنى من الحياة".

 

وأكد نيمار في الوقت نفسه أن التظاهرات تدفعه الى اللعب بأفضل طريقة الليلة ضد المكسيك في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى.

 

وتجمّع نحو 15 ألف متظاهر قبل ساعات من المباراة حول الملعب حيث جرت مواجهات مع رجال الشرطة أدت إلى إصابة شخصين على الأقل، حسب ما شاهد مراسلو وكالة فرانس برس.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 7 + 29 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان