هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
الجناح الحر في "التنظيم الشعبي الناصري"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-20
خاص من صيدا إلى العالم

 

 

وزّع الجناح الحر في "التنظيم الشعبي الناصري"، في صيدا ليل امس، بياناً توجه فيه الى إلى أبناء المناضل الكبير الشهيد معروف سعد والى الناصريين في لبنان، شددوا فيه على ان رئيس التنظيم أسامة سعد متآمر على مدينة صيدا وأهلها بتنفيذة أجندة خاصة لجناح داخل التنظيم الناصري يتحكم بقرارة بأوامر من كوادر في حزب السلاح (حزب الله).

وقال الجناح: "إلى أبناء المناضل الكبير الشهيد معروف سعد رحمه الله، الى الناصريون في لبنان، يا ثوار ومناضلين لبنان ومدينة صيدا الأبية، يا جميع أصدقاء ورفقاء النضال مع الشهيد مصطفى معروف سعد. أبناء صيدا الأبية، لا تدعوا حزب السلاح والموت والحروب الفتنويه تخترق صفوفكم بأقتتال أخوي لتدمير مدينة صيدا وتدمير وحدة أبنائها. كونوا كالجسد الواحد إذا اشتكى منه عضو تداعى له باقي الاعضاء ولا تجعلوا الأعداء بينكم أن تتحكم بقرار التنظيم الشعبي الناصري، فأن أحزاب السلاح ذاهبه ولها اجنده إيرانية خاصه بها فلا تكونوا انتم ومدينتكم وقود لإشعال الفتن بين أبناء البيت الواحد".

اضاف: "أبناء المناضل الكبير الشهيد معروف سعد رحمه الله أن أسامة سعد متأمر على مدينة صيدا وأهلها بتنفيذة أجندة خاصة لجناح داخل التنظيم الناصري يتحكم بقرارة بأوامر من كوادر من حزب السلاح وهم أشخاص معروفين للصيداويين وتاريخهم يشهد بأنتمائهم لحزب السلاح".

تابع الجناح: "بالأمس صيدا الصادقه مدينة المقاومه، صيدا الشهيد معرف سعد والشهيد مصطفى سعد التي اخرجت العدو الصهيوني بكل جبروته وقوته وعناده، واليوم تقاتل صيدا بعضها بتحريض مباشر من أسامة سعد وبما يسمى بالسرايا المقاومة وحزب السلاح، أين انتم ايها الناصريون الشرفاء رفقاء النضال مع الشهيد معروف سعد والشهيد مصطفى سعد، اين أنتم من هذه العربدة والكفر بحق صيدا من عصابات التنظيم الناصري. ستكون صيدا بأذن الله عصيه على شبيحة البعث السوري وعصابات حزب السلاح وكل من يسير معهم واولهم الجناح التابع لحزب السلاح في التنظيم الناصري".

وأكد ان القائد المناضل الشهيد معروف سعد والشهيد المناضل مصطفى سعد، بريئين منهم، "لأن الشهيد معروف سعد ، كان للشعب ومن الشعب وليس ضد الشعب كما يفعل للأسف نجلة اسامة سعد".

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان