بعد زيارة الحريري.. هذا ما تريده روسيا من لبنان!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الخميس في 21 أيلول 2017   -   الرياشي: توطين النازحين غير قابل للتنفيذ   -   "رجل الأسرار الأول" في حزب الله... هل تمّت تصفيته داخليا؟   -   إرهابيّان يفرّان من «عين الحلوة»… والجيش يستنفر   -   فيرا يمين: بري قطع الطريق امام محاولات التمديد للمجلس النيابي   -   المردة: اينما يتواجد العونيون سنلحقهم.. ونلحق بهم الخسارة!   -   بالفيديو.. اشكال وتضارب في الجديدة بسبب "موقف سيارة"   -   جنبلاط: ترامب يمسح الجوخ لخلِيلِه نتنياهو   -   وهاب: خيار المقاومة والجيش والدولة أمر استراتيجي للطائفة الدرزية في سوريا   -   لهذا السبب فرش بوتين السجاد الأحمر للحريري.. ومطارات جديدة في لبنان؟   -   هل يرد عون على ترامب اليوم؟   -  
السعودية طلبت من رجل الأعمال الطرابلسي وسيم عزالدين بضرورة مغادرة أراضيها لتعامله مع مموّل كبير لحزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-22
علم بيروت أوبزرفر أن رجل أعمال لبناني من طرابلس ومقيم في المملكة العربية السعودية يدعى وسيم عزّ الدين صاحب شركة “هوتا” المعروفة في مجال المقاولات، غادر الأراضي السعودية بطلب من سلطاتها، وعاد إلى لبنان.

وقالت المصادر أن عز الدين تلقى إنذاراً من السلطات السعودية المختصة بضرروة مغادرة المملكة، بعد أن حصلت على وثائق تثبت تعامله مع أحد الممولين الكبار لحزب الله في جنوب لبنان.

ويبدو من هذه الخطوة أن المملكة العربية السعودية ستحذو حذو قطر التي أبعدت هي الأخرى لبنانيين مقيمين على أراضيها، لا بل ستكون أكثر صرامة، خاصة أن عز الدين مقيم في السعودية منذ أكثر من 20 عاماً وهو رجل أعمال معروف وشركته رائدة في مجال المقاولات وهو على شراكة مع مجموعة بن لادن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 12 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان