حجب الإعلام الحربي المركزي التابع لحزب الله على "فيسبوك" و"تويتر"   -   عناوين الصحف الصادرة في بيروت صباح اليوم السبت 23 حزيران 2018   -   بالصور: ضبط أكثر من طن ونصف من المخدرات في خلدة وسد البوشرية!   -   ماذا تتضمّن “مسودّة” الحريري الجديدة؟   -   حكومة العهد 2... الأحزاب تُوزِّر "الصقور" وتَستَغني عن "النواعم"   -   غضب في إهدن بعد تحرش رجل سوري بطفل عمره سنتين... ماذا يحصل؟   -   المناخ التفاؤلي لم يفك عقد التأليف… وتأكيـــد ألماني على المعاناة المشتركة من النازحين   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 22 حزيران 2018   -   بالتفاصيل: هذا ما تضمنته محادثات الحريري - ميركل!   -   نشاط كبير على طريق التشكيل   -   الموت يُفسد فرحة “عيد الأب” لدى ناصيف زيتون.. ولكن !   -   شريف منير يخرج عن صمته بعد خسارة منتخب مصر   -  
السعودية طلبت من رجل الأعمال الطرابلسي وسيم عزالدين بضرورة مغادرة أراضيها لتعامله مع مموّل كبير لحزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-22
علم بيروت أوبزرفر أن رجل أعمال لبناني من طرابلس ومقيم في المملكة العربية السعودية يدعى وسيم عزّ الدين صاحب شركة “هوتا” المعروفة في مجال المقاولات، غادر الأراضي السعودية بطلب من سلطاتها، وعاد إلى لبنان.

وقالت المصادر أن عز الدين تلقى إنذاراً من السلطات السعودية المختصة بضرروة مغادرة المملكة، بعد أن حصلت على وثائق تثبت تعامله مع أحد الممولين الكبار لحزب الله في جنوب لبنان.

ويبدو من هذه الخطوة أن المملكة العربية السعودية ستحذو حذو قطر التي أبعدت هي الأخرى لبنانيين مقيمين على أراضيها، لا بل ستكون أكثر صرامة، خاصة أن عز الدين مقيم في السعودية منذ أكثر من 20 عاماً وهو رجل أعمال معروف وشركته رائدة في مجال المقاولات وهو على شراكة مع مجموعة بن لادن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 23 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان