هكذا ضغطت واشنطن على الرياض لإطلاق الحريري   -   الحريري يوضح اليوم حيثيات تريثه بالاستقالة وظروف المرحلة   -   هذا ما سيفعله عون بعد الاطلاع على أسباب الاستقالة!   -   خلاف روسي ـ إيراني بشأن مصير الاسد   -   بين الإستقالة (الرياض) والتريث (بعبدا)... هذا ما حصل!   -   جنبلاط من بيت الوسط: البلاد بحاجة الى تثبيت التسوية   -   تريث الحريري لا يعني العدول عن الإستقالة!   -   الحريري: مستمرون بالمشوار الذي بدأه رفيق الحريري   -   المشنوق: لم ننته من الازمة وهي مفتوحة   -   روسيا ستخفّض عديد جيشها في سوريا بنهاية العام   -   مارسيل غانم في مستهل " كلام الناس": أين أنتم من الشتائم التي أتعرّض إليها كل يوم؟   -   عرض عسكري لمناسبة الذكرى 74 للاستقلال... بحضور الرؤساء الثلاثة   -  
السعودية طلبت من رجل الأعمال الطرابلسي وسيم عزالدين بضرورة مغادرة أراضيها لتعامله مع مموّل كبير لحزب الله
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-22
علم بيروت أوبزرفر أن رجل أعمال لبناني من طرابلس ومقيم في المملكة العربية السعودية يدعى وسيم عزّ الدين صاحب شركة “هوتا” المعروفة في مجال المقاولات، غادر الأراضي السعودية بطلب من سلطاتها، وعاد إلى لبنان.

وقالت المصادر أن عز الدين تلقى إنذاراً من السلطات السعودية المختصة بضرروة مغادرة المملكة، بعد أن حصلت على وثائق تثبت تعامله مع أحد الممولين الكبار لحزب الله في جنوب لبنان.

ويبدو من هذه الخطوة أن المملكة العربية السعودية ستحذو حذو قطر التي أبعدت هي الأخرى لبنانيين مقيمين على أراضيها، لا بل ستكون أكثر صرامة، خاصة أن عز الدين مقيم في السعودية منذ أكثر من 20 عاماً وهو رجل أعمال معروف وشركته رائدة في مجال المقاولات وهو على شراكة مع مجموعة بن لادن.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 99 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان