الرجل الذي انتحر في الحمرا ترك رسالة.. "أنا مش كافر بس الجوع كافر" (صورة)   -   انخفاض قياسي مفاجئ للدولار في السوق السوداء.. كم بلغ؟   -   حكومة دياب "يتيمة"... هل انتهى عمرها؟!   -   شركة Mike Sport تغلق أبوابها: لم نعد قادرين على تكبّد الخسائر   -   وزير الصحة أعلن عن عقد شراكة مع الجامعة اللبنانية لتدريب طلاب الطب   -   من 150 ألف إلى 900.. هذا عدد الليرات التي تحتاجها لتصرف 100 دولار اليوم (صورة)   -   فيديو مؤثر.. ابنة الـ21 عاماً روت قصتها وبكت بحرقة: "رح يموتونا من القهر"   -   "حزب الله" من دون حلفاء.. الأكثرية شتتها سلامة   -   فيديو موجع لأمهات في صيدا: "ارموا علينا نووي إذا بدكن نموت"   -   من يلوّح بالفوضى في لبنان؟   -   مسيرة احتجاجية لحراك صور ضد الجوع والغلاء وتردي الأوضاع الإقتصادية والمعيشية   -   بسام أبو زيد: يا حضرة المسؤول هيدي مش صايرة   -  
الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب "آراب آيدول"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-23
بعد أشهر من بدء برنامج "آراب آيدول" في موسمه الثاني، انتهى البرنامج بتتويج الفلسطيني محمد عساف نجماً، وسفيراً للنوايا الحسنة.

ولم يغب الشعب الفلسطيني عن بال عساف، فوجّه إليه الشكر والإمتنان لدعمه، وأهدى فوزه إلى بلده وشعبه والعالم العربي.

 

السهرة الأخيرة تنافس فيها عساف مع كل من المشتركين السوريّة فرح يوسف، والمصري أحمد جمال، فيما النتيجة كانت متوقّعة بعد المستوى الكبير الذي قدّمه محمّد عسّاف في آدائه، إضافةً إلى دعم كبير من الجمهور العربي، وأيضاً من الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس الذي عيّنه سفيراً للنوايا الحسنة، مع مزايا ديبلوماسية تقديراً لفنه.

 

وفور إعلان النتيجة وتتويجه باللقب، عمّت الفرحة المناطق الفلسطينية، في رام الله وغزة غيرها من المدن، إضافةً إلى المخيّمات الفلسطينية في لبنان والدول العربيّة، حيث أطلقوا النار إبتهاجا بفوزه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 4 + 16 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان