"الثنائي الشيعي" ضد تقديم تشكيلة حكومية لبعبدا   -   عين جعجع على الانتخابات وهذا ما يراهن عليه   -   اقتراحات خرجت عن إطارها المعروف   -   تطوّر جديد في ملف الحوار السعودي - الإيراني   -   "المستقبل": الحريري سيحسم قراره بشأن التكليف في اليومين المقبلين   -   "القوات" لـ"السياسة": الانتخابات المبكرة وسيلة التغيير الوحيدة   -   الحكومة على الضوء الأصفر.. واعتذار الحريري مؤجّل   -   لبنان يواجه "كارثة" دواء وخيارين "أحلاهما مر"   -   أزمة البنزين مستمرة وتقنين عشوائي.. محطات الوقود مسارح للكوميديا والإعلانات!   -   مصدر وثيق الصلة بالحريري لـ"السياسة": نحن إيجابيون ونأمل خيراً من المشاورات الجارية   -   انطلاقة واعدة لمبادرة بري الحكومية غداً بتفويض داخلي ومباركة خارجية   -   عون قدّم تشكيلتين للراعي... والحريري بالمرصاد   -  
الفلسطيني محمد عساف يفوز بلقب "آراب آيدول"
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-23
بعد أشهر من بدء برنامج "آراب آيدول" في موسمه الثاني، انتهى البرنامج بتتويج الفلسطيني محمد عساف نجماً، وسفيراً للنوايا الحسنة.

ولم يغب الشعب الفلسطيني عن بال عساف، فوجّه إليه الشكر والإمتنان لدعمه، وأهدى فوزه إلى بلده وشعبه والعالم العربي.

 

السهرة الأخيرة تنافس فيها عساف مع كل من المشتركين السوريّة فرح يوسف، والمصري أحمد جمال، فيما النتيجة كانت متوقّعة بعد المستوى الكبير الذي قدّمه محمّد عسّاف في آدائه، إضافةً إلى دعم كبير من الجمهور العربي، وأيضاً من الرئيس الفلسطيني محمود عبّاس الذي عيّنه سفيراً للنوايا الحسنة، مع مزايا ديبلوماسية تقديراً لفنه.

 

وفور إعلان النتيجة وتتويجه باللقب، عمّت الفرحة المناطق الفلسطينية، في رام الله وغزة غيرها من المدن، إضافةً إلى المخيّمات الفلسطينية في لبنان والدول العربيّة، حيث أطلقوا النار إبتهاجا بفوزه.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 10 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان