عناوين الصحف الصادرة صباح اليوم الاربعاء 17 كانون الثاني 2018   -   إحالة نادر صعب للمحاكمة ..   -   بري : وزير المال لن يكون إلا من حركة أمل وشيعياً!   -   السعودية "تحسمها" انتخابياً في المرحلة المقبلة   -   مقاتلات إسرائيلية تقصف مطارًا.. مستهدفةً "حزب الله"   -   خريس: باسيل “كل يوم بيطلعلنا بإختراع”   -   بلومبرغ: خطر شديد يواجه بن سلمان   -   لهذا السبب يغيب حمادة عن جلسة الحكومة غدًا   -   المشنوق سمح بعرض فيلم "THE POST"   -   عون: المساس بسلطتنا غير مقبول... وأمام القضاء لا غالب ولا مغلوب   -   المعلمون الى الاضراب في 24 الحالي   -   حديث صريح من خوري عن الخلاف بين المستقبل والقوات... إليكم ما قاله   -  
"نوموفوبيا".. مرض شبابي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-27
حذّرت دراسة طبية حديثة الآباء والأمهات من إهمال أساليب تعامل أطفالهم مع التكنولوجيا، وضرورة توجيههم بعيداً عن عادات الإدمان عليها، حيث يصابون بما يسمى علمياً بمرض "نوموفوبيا" وهي حالة ناتجة من التعلق المتزايد للفرد بالتكنولوجيا والإنكباب عليها أينما توجه ومع من كان مجتمعاً.

الـ "نوموفوبيا" مصطلح حديث يشير إلى إدمان الأطفال على نحو متزايد على إستخدام الهواتف المحمولة. وأشارت دراسة إحصائية أجرتها مؤسسة "سكيور انفوي" إلى أن 66 % من الشباب لديهم حالة "النوموفوبيا" التي نمت بسرعة خلال السنوات القليلة الماضية.

 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 6 + 13 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان