ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
هل يتحقّق المستحيل وينتقل ميسي لريال مدريد؟
تمّ النشر بتاريخ: 2013-06-29
عاد رئيس نادي ريال مدريد الإسباني فلورنتيتو بيريز مرة أخرى للحديث عن رغبته في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مستغلاً تصريح لاعب برشلونة السابق، الدولي الهولندي يوهان كرويف، الذي طالب إدارة النادي الكاتلوني ببيع أفضل لاعب في العالم، بعد ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا مؤخراً.

ولم يخف بيريز رغبته في ضم ميسي لريال مدريد، وقال في تصريحات نقلتها صحف إسبانية، إنه يتمنى رؤية اللاعب الأرجنتيني في صفوف الريال، مضيفاً: "إذا أراد برشلونة بيع ميسي ينبغي عليه الاتصال بنا".

 

وجاءت تصريحات بيريز بعد أيام من دعوة مثيرة للجدل أطلقها يوهان كرويف، وحث فيها إدارة برشلونة على بيع ميسي تجنباً لوقوع أي صدام مع البرازيلي نيمار الذي ضمه النادي مؤخراً من نادي سانتوس.

 

وحرص رئيس ريال مدريد على التقاط الفرصة والإعلان مجدداً عن حلمه رؤية ميسي مرتدياً القميص الأبيض، رغم إدراكه أن ذلك قد يكون مستحيلاً، نظراً للحالة الخاصة التي تميّز ارتباط ميسي ببرشلونة.

 

وكان بيريز تخلى قبل أسابيع عدة فقط عن دبلوماسيته المعهودة وقال إنه شديد الإعجاب بميسي ويتمنى جلبه لـ"الميرنغي"، مشيراً إلى أنه لن يتردد في العمل على ضمه إذا كان متاحاً.

 

وأثارت تصريحات كرويف بشأن ميسي موجة من ردود الفعل في الصحافة الإسبانية وبين جماهير برشلونة، إذ سخرت الصحف الكاتلونية منها وأكدت أتها تفتقد للمنطق، كما ثارت ثائرة مشجعي "البلاوغرانا" ضد نجم الفريق السابق، وسط اتهامات له بالسعي لزعزعزة الاستقرار داخل الفريق.

 

وعلى الطرف الآخر لم ينكر الكثير من الصحافيين المقربين من ريال مدريد، وكذلك مشجعو النادي أملهم بأن تتحقق "المعجزة" ويصبح ميسي مدريدياً، بيد أن الجميع اتفق على استحالة ذلك.

 
 
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 3 + 77 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان