ابرز ما جاء في وثيقة بكركي بعد المصالحة بين "القوات" و"المردة"   -   عناوين الصحف ليوم الاربعاء 14 تشرين الثاني 2018   -   مفاجأة الحكومة المنتظرة: وزراء الأحلام.. إليكم أسماؤهم!   -   سمير جعجع: "صفحة جديدة"   -   الكتائب: موقف نصرالله يشكل تحديا للمؤسسات الدستورية   -   مئات الصواريخ على جنوب إسرائيل... وغارات توقع شهداء في غزة   -   أبي خليل: ما حصل أمس انتصار للزحليين   -   السنيورة: حزب الله يستفيد من تعطيل تشكيل الحكومة   -   النشرة: باسيل مقتنع بامكانية حلّ العقدة السنية الشيعية ومبادرته مباركة من الرئيس   -   أميركا ترصد 5 ملايين دولار ثمن معلومات عن قياديين بـ”حزب الله” و”حماس”   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 13 تشرين الثاني 2018   -   الحريري: أنا بي السنة في لبنان   -  
14 آذار اتفقت على...ريفي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-03
علمت "الجمهورية" أنّ قوى 14 آذار اتفقت في اجتماع عقدته بعيداً عن الإعلام في بيت الوسط على التمسّك بالتمديد للواء أشرف ريفي، من ضمن سلة التمديد التي ستقرّ بمرسوم في مجلس النواب لقائد الجيش ولبعض مسؤولي القوى الأمنية وأبرزهم اللواء المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم.

وأضافت المعلومات أنّ هذا الاتفاق حصل بعد سلسلة من المشاورات داخل 14 آذار، وسط تمايز في الآراء بين قائل بأنّ اللواء المتقاعد بات حاجة سياسية لقوى 14 آذار في الشمال، نظراً لقدرته على أن يكون رافعة لهذه القوى، وبين مطالب بأن يعود ريفي الى قوى الأمن الداخلي، لأن لا قدرة الآن لأحد غيره على تعبئة الفراغ، خصوصاً بعد اغتيال اللواء وسام الحسن.

 
الجمهورية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 21 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان