ماذا وراء "جادة الإمام الخميني"؟   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم السبت 23-02-2019   -   إعلان سار الى اللبنانيين.. إقالة أي مسؤول عن حادثة وفاة عـ"أبواب المستشفيات"؟!   -   بين وداع شباط واستقبال آذار.. خيرات "ايسلاندية" تجمعهما: رحبوا بالأمطار لأسبوع!   -   فضيحة التوظيف في لبنان: لا مُحاسبة ولا فسخ عقود   -   عندما يضرب "الرئيس القوي" يده على الطاولة!   -   عناوين الصحف اللبنانية ليوم الجمعة 22-02-2019   -   إرجاء المحاكمة في جريمتي القضاة الاربعة الى 29 آذار والزيادين الى 5 نيسان   -   الرئيس عون: الآمال كبيرة لتحسين الوضع الاقتصادي ووضعنا خطة نهوض   -   أمين عام كرة السلة لموقعنا: جاهزون للفوز والحوافز المادية والمعنوية كبيرة   -   مخزومي: العمل على إعادة هيكلة الدولة وعزل القضاء والاقتصاد عن السياسة   -   عون مستشهدا بنابوليون: أي بلد مجاور مثل سوريا لا بد أن نقيم معه علاقة خاصة   -  
14 آذار اتفقت على...ريفي
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-03
علمت "الجمهورية" أنّ قوى 14 آذار اتفقت في اجتماع عقدته بعيداً عن الإعلام في بيت الوسط على التمسّك بالتمديد للواء أشرف ريفي، من ضمن سلة التمديد التي ستقرّ بمرسوم في مجلس النواب لقائد الجيش ولبعض مسؤولي القوى الأمنية وأبرزهم اللواء المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم.

وأضافت المعلومات أنّ هذا الاتفاق حصل بعد سلسلة من المشاورات داخل 14 آذار، وسط تمايز في الآراء بين قائل بأنّ اللواء المتقاعد بات حاجة سياسية لقوى 14 آذار في الشمال، نظراً لقدرته على أن يكون رافعة لهذه القوى، وبين مطالب بأن يعود ريفي الى قوى الأمن الداخلي، لأن لا قدرة الآن لأحد غيره على تعبئة الفراغ، خصوصاً بعد اغتيال اللواء وسام الحسن.

 
الجمهورية
هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 2 + 33 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان