هل يفرج عن أموال اللبنانيين المحجوزة في البنك المركزي في اربيل ؟   -   بيان من لجنة الاعلام في "التيار الوطني".. ماذا جاء فيه؟   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الأحد في 25 شباط 2018   -   ارسلان: أطمح بكل وضوح وصراحة ليكون لنا كتلة نيابية   -   موفد سعودي في بيروت غداً   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -  
حزب الله اقتحم المسجد وخطف الأسير وشاكر وآخرين قبل دخول الجيش
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-04
قال رئيس هيئة السكينة الإسلامية في طرابلس احمد الايوبي ان حزب الله هو الذي اقتحم مسجد الشيخ احمد الاسير قبل دخول الجيش وخطف اربعة اشخاص قد يكون الاسير وفضل شاكر بينهم.

وقال الايوبي لاذاعة لبنان الحر ان لدى حزب الله مجموعات مسلحة في بعض المناطق الطرابلسية من حركة التوحيد التي تمر على حواجز الجيش وهي تنقل المدافع لانها تعد مقاومة، وحركة عبدالكريم النشار الذي يمثل مجموعة مسلحة تابعة لحزب الله ومجموعة الموري في الزاهرية لحزب الله، وهذه المجموعات تفتح المعركة في طرابلس على توقيت الحزب وتوقفها على توقيت الحزب.

من جهته، النائب احمد فتفت قال امس ان البيان الصادر عن قيادة الجيش حول احداث عبرا لم يجب عن الاسئلة، واعتبر ان تعاطي بعض ضباط المخابرات على الارض في الجنوب والشمال لم يعد مقبولا لأن هناك تعاونا شبه كامل مع حزب الله!

من جهة أخرى، أعلن النائب العام العسكري صقر صقر ان فحوص الحمض النووي التي أجريت على جثتين متفحمتين وجدتا في مجمع الأسير في عبرا، بالمقارنة مع خلايا والده الأسير وشقيق الفنان فضل شاكر، لم تظهر ان الجثتين للأسير وشاكر.

وقد سجلتا تحت عنوان مجهول الهوية، بانتظار من يتقدم للتعرف عليهما من ذوي أشخاص مفقودين.

وانشغلت الأوساط الإعلامية والسياسية بالإعلان الذي وزع عبر «الواتس آب» وفيه ترويج لمقابلة متلفزة مع الشيخ أحمد الأسير عبر تلفزيون «وصال» الفضائي، ليتبين لاحقا ان الخبر قديم ويعود الى السادس من يونيو، أي قبل معارك عبرا!

وظهر أمس، وزعت رسائل نصية على الهواتف الخليوية تتحدث عن ظهور قريب للأسير.

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 18 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان