هل سيتمّ فرض رسوم إضافية على "واتساب" في لبنان؟!   -   جنبلاط: كفى قروضا واسفارا واصلحوا ما تيسر قبل فوات الاوان   -   من هدّد جو معلوف في "هوا الحرية"؟   -   حقيقة وصية جميل راتب.. هل تبرع بثروته بالكامل لهؤلاء؟   -   من طيّر الجلسة التشريعية؟   -   غموض وتوتر.. ما حقيقة انتحار شاب في كورنيش المزرعة؟   -   هل سمعت عن المشروب الذي ينقي جسمك من السموم؟ (شاهد)   -   راغب علامة يعزف ويغنّي لابنه خالد... "توأم روحي"   -   بين الصحناوي والخازن.. قاتل ومقتول!   -   هدد قاصر بنشر صور لها والتشهير بسمعتها عبر تطبيق واتسآب!   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الثلاثاء في 25 ايلول 2018   -   اشكال بين السيد والحريري... والأخير: "ساكتين وبدك تلطوش"   -  
سيدة أردنية توقع ببن طلال...والقذافي السّبب !
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-07
مثل الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال أمام محكمة فى لندن، للدفاع عن نفسه، على خلفية صفقة لبيع طائرة فى عام 2005 للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

وكانت سيدة أعمال أردنية رفعت دعوى ضد الأمير السعودي، تقول إنها تستحق عمولة بقيمة 6.5 مليون يورو (9.9 ملايين دولار) لتوسطها فى عملية البيع.

ولدى مثوله أمام المحكمة العليا، نفى الوليد أن يكون قد وافق على دفع عمولة محددة للمستشارة دعد شراب.وتقول المدعية، إن الأمير، وهو ابن شقيق الملك عبد الله، وافق على العمولة خلال اجتماع عقد فى خيمة القذافى فى ليبيا.

 

اليوم السابع  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
أسرار الصحف
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 71 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان