جنبلاط عن قرار ترمب: يا له من عالم مجنون!   -   اجتماع متابعة الليطاني.. للبقاع الأولوية وتلزيم المحطات خلال ستة اشهر   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم السبت في 24 شباط 2018   -   صراع جبران ـ ميراي!   -   هذه تفاصيل تحرير الطفلة التي خطفت في بر الياس   -   ميقاتي: شكرا لمجلس الأمن قراره بوقف اطلاق النار في سوريا   -   جريصاتي: بئس هذا الزمن   -   عناوين الصحف المحلية الصادرة يوم الجمعة في 23 شباط 2018   -   عمال ومستخدمو اوجيرو مستمرون باعتصامهم   -   "الكهرباء ستتأمن 22 ساعة".. هل تُرفع التعرفة؟   -   استحقاق بدون نكهة.. مفارقتان نحو يوم 6 أيار الانتخابي   -   زيارة بهية الحريري إلى بري تحوّل مسار المستقبل في صيدا جزين   -  
سيدة أردنية توقع ببن طلال...والقذافي السّبب !
تمّ النشر بتاريخ: 2013-07-07
مثل الملياردير السعودي الأمير الوليد بن طلال أمام محكمة فى لندن، للدفاع عن نفسه، على خلفية صفقة لبيع طائرة فى عام 2005 للزعيم الليبي الراحل معمر القذافي.

وكانت سيدة أعمال أردنية رفعت دعوى ضد الأمير السعودي، تقول إنها تستحق عمولة بقيمة 6.5 مليون يورو (9.9 ملايين دولار) لتوسطها فى عملية البيع.

ولدى مثوله أمام المحكمة العليا، نفى الوليد أن يكون قد وافق على دفع عمولة محددة للمستشارة دعد شراب.وتقول المدعية، إن الأمير، وهو ابن شقيق الملك عبد الله، وافق على العمولة خلال اجتماع عقد فى خيمة القذافى فى ليبيا.

 

اليوم السابع  

هل تودّ التعليق على هذا الخبر ؟
comments powered by Disqus
جديد الإعلانات
قسم التصويت
هل تدعم قيام دول " عاصفة الحزم " بعملية برية في اليمن ؟
  نعم
  لا
  لا أدري
  
كود التحقيق: كم هو حاصل 1 + 17 ؟  
  
 
ما يفضّله القراء
الأحدث
من هنا وهناك
الأكثر مشاهدة
آخر التحديثات على الفايسبوك
إعلانات
قسم الكاريكاتير
حالة الطقس
Beirut Weather forecast © weather-wherever.co.uk
جديد الفيديو
ورد الان